لا تفوتك

فيديو: مورينيو يسخر من صحفية بطريقته الخاصة

المدرب البرتغالي غاضب من التعليق على طريقة احتفاله أمام يوفنتوس

21 ديسمبر 2018

سيطرت حالة من الغضب على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أثناء إجراؤه حديثاً مع إحدى المذيعات في مقابلة تليفزيونية. 


وسألت المذيعة، المدرب البرتغالي عن إحتفاله المثير للجدل أمام جماهير يوفنتوس عقب نهاية مباراة فريقه بالأمس قائلة:" أعلم أنك قبل أسابيع كنت غاضباً من احتفال مدرب مدرب تشيلسي أمامك"، ليرد عليها سبيشال وان قائلاً :" لم يكن المدرب، بل مساعده".


اقرأ أيضا..مورينيو عن إشارته لجماهير يوفنتوس: "لقد تمت إهانتي طوال 90 دقيقة"



وأضاف:" وماذا حدث طوال 94 دقيقة من المباراة، لقد تم شتمي من جانب جماهير يوفنتوس".


ثم قام مورينيو بالسخرية من المذيعة قائلاً:" هل تفهمين الإيطالية"، لترد قائلة: "لا"، ليسخر منها جوزيه على الفور قائلاً:" إذا توجهي بالسؤال للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم حتى يترجموا لك ذلك". وسط ضحكات ساخرة من الداهية البرتغالي.


وكان فريق مانشستر يونايتد قد سجل ريمونتادا تاريخية على ملعب أليانز ستاديوم أمس الأربعاء، بعد قلب تأخره بهدف أمام يوفنتوس، لانتصار ثمين بهدفين في مباراة مثيرة.


ولمشاهدة فيديو سخرية مورينيو من المذيعة من خلال اللينك التالي:



وقام مورينيو بالسخرية من جماهير البيانكونيري فور إطلاق الحكم صافرة انتهاء المباراة معلنًا فوز مانشستر يونايتد الرائع الذي حوَّل تأخره بهدف نظيف سجله كريستيانو رونالدو، إلى تقدم بهدفين سجلهما خوان ماتا من ركلة حرة مباشرة رائعة وأليكس ساندرو مدافع اليوفي بالخطأ في مرماه، حيث وضع يده اليُمنى حول أذنه ليُشير إليهم أنه لا يسمع أصواتهم.

ولم تكن تلك اللقطة هي التصادم الأول بين مورينيو وجماهير يوفنتوس، حيث قامت جماهير السيدة العجوز بالهتاف ضده في مباراة الذهاب على ملعب أولد ترافورد والتي انتهت بفوز فريق المدرب ماسيميليانو أليغري بهدف نظيف، لكن مورينيو رد عليهم بالإشارة إليهم بأصابعه الثلاثة إشارة إلى فوزه بالثلاثية التاريخية مع نادي إنتر ميلان موسم 2009-10.

وأخَر مانشستر يونايتد الإنجليزي تأهل يوفنتوس الإيطالي الى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه الدراماتيكي عليه في عقر داره 2-1 الأربعاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة.



وسجل الإسباني خوان ماتا (86) والبرازيلي اليكس ساندرو (89 خطأ في مرمى فريقه) هدفي مانشستر بعد أن تقدم يوفنتوس عن طريق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو (65).


ورفع يونايتد رصيده الى سبع نقاط مقابل 9 ليوفنتوس الذي كان بحاجة إلى التعادل فقط لبلوغ الدور المقبل، وبقي متقدما بفارق نقطتين على فالنسيا الإسباني الذي فاز في وقت سابق اليوم على ضيفه يونغ بويز بطل سويسرا 3-1.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "انستغرام" اضغط هنا

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال