لا تفوتك

فيديو: ميسي يقود نجوم الكرة العالمية المتابعين للسوبر كلاسيكو في البرنابيو

النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني يُشاهد موقعة ريفر بليت وبوكا جونيورز في العاصمة الإسبانية مدريد...

21 ديسمبر 2018

يواجه نادي ريفر بليت الأرجنتيني خصمه الأبرز وعدوه التاريخي نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني على ملعب سانتياغو برنابيو مساء اليوم الأحـــــد في جولة الإياب من المباراة النهائية لبطولة كوبا ليبيرتادوريس، والذي انتهى لقاء الذهاب به على ملعب البوكا بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

ويتواجد العديد من نجوم كرة القدم العالمية في مدرجات الملعب التاريخي في قلب العاصمة الإسبانية مدريد من أجل الاستمتاع بتلك المواجهة النارية بين عملاقيّ كرة القدم الأرجنتينية والمعروفة باسم "سوبر كلاسيكو".


ميسي ونجله تياغو وجوردي ألبا


في حين يأتي على رأس تلك الأسماء اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني الذي يأتي إلى ملعب سانتياغو برنابيو للمرة الأولى كمتفرج وليس كلاعب، حيث صال وجال كثيرًا على هذا الملعب في مواجهة العدو التاريخي ريال مدريد.

وإليكم فيديو تواجد ميسي في مدرجات البرنابيو...



وحرص اللاعب الأرجنتيني الأسطوري خلال توجهه إلى البرنابيو على اصطحاب نجله الأكبر "تياغو" لمشاهدة تلك المباراة، حيث يحرص على اصطحابه معه إلى أي مكان من أجل الظهور معه دومًا أمام وسائل الإعلام.

في حين حضر أيضًا مع ميسي اثنين من لاعبي فريق برشلونة وهما الظهير الأيسر جوردي ألبا ولاعب خط الوسط المتميز سيرجيو بوسكيتش من أجل الاستمتاع بتلك القمة الأرجنتينية على لقب كوبا ليبيرتادوريس.

وإليكم صورة ألبا ومعه تياغو أمام ميسي...



بينما حرص مجموعة كبيرة من لاعبي كرة القدم العالمية على الحضور على البرنابيو أيضًا من أجل مشاهدة تلك المباراة التي أطلق عليها الكثيرين اسم "الحرب العالمية الثالثة".

وجاء بين أسماء الحضور ثنائي أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان وأنخيل كوريا، جنبًا إلى جنب مع نجوم يوفنتوس باولو ديبالا، جورجيو كيلليني، ليوناردو بونوتشي، رودريغو بينتانكور وماتيا دي تشيليو.

وإليكم صور هؤلاء النجوم...



تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال