لا تفوتك

فيديو: نجم توتنهام يُهين لاعب برشلونة الجديد وزميله

قائد كوريا الجنوبية يتألق أمام تشيلي...

21 ديسمبر 2018

يبدو أن اللاعب سون هيونغ مين جناح ونجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي أصبح يلعب بذهن صافي تمامًا بعد إعفائه من الخدمة العسكرية في بلاده، وذلك بعدما قاد منتخب كوريا الجنوبية للتتويج بلقب دورة الألعاب الآسيوية هذا الصيف.



اقرأ أيضًا: فيديو: سقوط كوميدي لمورينيو في ويمبلي



وظهر اللاعب المتميز بمستوى رائع للغاية في مواجهة منتخب بلاده الأخيرة أمام منتخب تشيلي تحت الإطار الودي ضمن أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وذلك مساء أمس الثلاثاء.


سون هيونغ مين ضد تشيلي


في حين قام سون هيون مين بمراوغة اللاعب أرتورو فيدال لاعب خط وسط تشيلي ونادي برشلونة الإسباني عن طريق القفز بالكرة من فوق قدمه أثناء الانزلاق من أجل قطعها منه.


لكن تلك الحركة الرائعة من سون هيونغ مين لم تنتهِ عند تلك المراوغة، بل قام أيضًا بمراوغة زميل فيدال في تشيلي بـ"كوبري" خرافي للغاية أهان به لاعب منتخب لا روخا الأميريكي الجنوبي.


وإليكم الفيديو...



يُذكر أن سون هيونغ مين /26 عامًا/ سيعود في الفترة المقبلة من أجل المشاركة مع ناديه توتنهام هوتسبير في الباريات من جديد، حيث يستعد السبيرز لمواجهة صعبة أمام نادي ليفربول على ملعب ويمبلي يوم السبت المقبل 15 سبتمبر / أيلول الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


الجاسم يعود للأهلي خلال ساعات قادمة
#زى_النهاردة: منتخب مصر بطل كأس فلسطين الأولى 1972
موجز الخامسة: حلم الأهلي.. هدايا الزمالك.. سقوط الدراويش بالكونغو
شارك غرد بريد

في هذا المقال