لا تفوتك

فيديو.. رئيس ريال مدريد يقصف جبهة "بوغبا"

اهانة من فلورنتينو بيريز إلى بوغبا
يوروسبورت عربية
13 يناير 2020

فيديو.. رئيس ريال مدريد يقصف جبهة "بوغبا"

اهانة من فلورنتينو بيريز إلى بوغبا



اغلق رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز الباب تماما في وجه الفرنسي بول بوغبا اللاعب الذي طالما ما ارتبط النادي الأبيض العاصمي بضمه بناء على طلب من المدرب زين الدين زيدان.

ويبدو أن تألق الشاب فيدريكو فالفيردي مع ريال مدريد ساهم في تراجع النادي العاصمي عن فكرة ضم لاعب وسط مانشستر يونايتد.

وقال بيريز في حوار مع مراسل القناة الرياضية السعودية، عقب تتويج ناديه بكأس السوبر الإسباني، عن تطورات قضية اللاعب الفرنسي بول بوغبا وانتقاله إلى الريال “أنا لا أعرف شخص بهذا الاسم".

وذكرت التقارير أن بوغبا ينوي البقاء في صفوف مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم الحالي لكن يبدو أن ادارة المرينغي لا تنوي الحصول على خدماته حتى عقب نهاية الموسم الجاري.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

بيريز: لا يوجد "نجم سوبر" خارج ريال مدريد

اقرأ أيضا..فيدريكو فالفيردي..عندما تعشق الكرة القبيحة

أكد فلورنتينو بيريز أنه لا ينوي ضم لاعبين جدد بسبب امتلاك فريقه عناصر من العيار الثقيل مؤكدا أنه لا يوجد لاعب سوبر خارج ناديه الحالي.

وقال رئيس النادي العاصمي: " لم يعد هناك لاعبين (سوبر) كما في السابق لاستقدامهم إلى ريال مدريد، والآن نريد في النادي أن نصنعهم بأنفسنا”.

وأكمل:”قمنا بالتعاقد مع الحارس تيبو كورتوا لأننا اعتقدنا أنه الافضل في العالم بمركزه، واليوم أثبت ذلك، وفيدريكو فالفيردي منع فرصة محققة وذلك جعلنا نستمر في التعادل، ونحن نعلم أنه يجب أن نمتلك الحظ في ركلات الترجيح”.

وختم تصريحاته:” منذ قدومي إلى هنا في السعودية وأنا لا أرى إلا عشاق ريال مدريد، يبدو أن الجميع هنا يحبنا، وأشكر السعوديين على ما رأيته منهم من حفاوة وكرم وترحيب، الناس هنا رائعون للغاية، وتنظيم مميز للبطولة”.


أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال