لا تفوتك

مدافع ليفربول يسخر من نيولوك صلاح: " مرحباً حامد محروس غالي"

لوفرين يداعب صلاح بعد مظهره الجديد
فريق عمل يوروسبورت عربية
11 فبراير 2019

داعب اللاعب الدولي الكرواتي ديان لوفرين مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، زميله الدولي المصري محمد صلاح، بعد الشكل الجديد الذي عليه نجم الفراعنة.


محمد صلاح فاجئ الجميع مؤخراً، وظهر بنيولوك جديد، بعدما قام بحلاقة ذقنه بالكامل، حيث نشر صورته بالشكل الجديد عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام".


اقرأ أيضا.. صباح الكرة: مانشستر سيتي يذل تشيلسي.. فوز توتنهام.. تعثر برشلونة



وأثارت صورة محمد صلاح الجديدة حالة من المزاح والسخرية داخل غرفة ملابس فريق ليفربول، حيث حرص الكرواتي لوفرين على التعليق على الصورة.


وقام لوفرين بمداعبة صلاح ساخراً:" محمد صلاح غادر، لذلك لدي الأن صديق جديد، مرحباً حامد محروس غالي، الأن أصدق أنك في الـ26 من العمر".


جدير بالذكر أن الإسم الكامل للدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق الإنجليزي وهداف البريميرليج هو محمد صلاح حامد محروس غالي.



وكان صلاح قد قاد فريقه ليفربول مؤخراً لتحقيق انتصاراً ثميناً على حساب نظيره فريق بورنموث بثلاثة أهداف نظيفة في إطار منافسات الجولة الـ26 بالدوري.


وأحرز صلاح الهدف الثالث لكتيبة الريدز في شباك بورنموث، بينما سجل الهدفان الأخران كل من، ساديو ماني وجورجينهو فاينالدوم.


صلاح رفع رصيده من الأهداف إلى الرقم 17 ليواصل تربعه على عرش صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، بالتساوي مع الأرجنتيني سيرخيو أجويرو نجم مانشستر سيتي والذي أشعل المنافسة، بإحرازه هاتريك في مباراة فريقه بالأمس أمام تشيلسي.


وسحق فريق مانشستر سيتي غريمه تشيلسي بنصف دستة أهداف مساء أمس الأحد في إطار منافسات الجولة الـ26 بالبريميرليج، ليعتلي صدارة ترتيب الدوري بالتساوي مع ليفربول برصيد 65 نقطة، لكنه يتفوق بفارق الأهداف، مع خوضه مباراة زائدة عن الليفر.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

صباح الكرة: ليفربول يعود إلى الصدارة... إصابة صلاح ومستجداتها... اقتراب بايرن ميونيخ من الدوري!
برشلونة وليفربول.. أن تخسر الاستحواذ وتكسب المباراة!
بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟
شارك غرد شارك

في هذا المقال