الدوري الأوروبي

كرة السلة: ريال مدريد يحقق لقب الليغا في عقر دار برشلونة

الملكي يعوض إخفاق القدم..
فريق عمل يوروسبورت عربية
22 يونيو 2019

فاز ريال مدريد بقلب الدوري الإسباني لكرة السلة، بعدما انتصر ضد برشلونة في سلسلة المباريات النهائية بنتيجة 3-1 وذلك في عقر دار البلاوغرانا.

وقد انتشرت صور التتويج لا سيما انها جاءت على ارض النادي الكاتالوني والتي أثارت موجة من التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي. 

الفريق الملكي توّج باللقب للمرة الخامسة والثلاثين طيلة تاريخه، وحافظ على لقبه الذي أحرزه العام الماضي باقتدار أيضًا، وفاز بالمباراة الرابعة بنتيجة 68-47 والتي أقيمت سهرة أمس الجمعة.

النادي الملكي عزز مكانته في صدارة الأندية الفائزة بالدوري الإسباني للسلة، إذ حقق اللقب أربع مرات خلال السنوات الخمس المنصرمة.



تألق من طرف ريال مدريد لاعبه كامبازو، والذي سجل 15 نقطة وقام بالاستحواذ على 9 كرات مرتدة، فيما قدم 6 تمريرات حاسمة، بينما أدى تافاريز مباراة قوية وسجل 10 نقاط فضلًا على 13 تمريرة حاسمة و4 كرات مرتدة.

وبدأ ريال مدريد المباراة بقوة وسط تراجع من لاعبي الفريق الكاتالوني، وأنهى الربع الأول متقدما (24-21)، قبل أن يواصل الملكي التقدم بالربع الثاني والذي حسمه لصالحهم بنتيجة (13-12).

ومع انطلاقة الربع الثالث ظل التفوق المدريدي، حيث استمر الفريق الضيف بالتقدم وحسم نتيجته (18-14)، حاول برشلونة العودة لأجواء المباراة في الربع الأخير وحسمه (21-19) لكنه لم ينجح.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام
لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك