الدوري الأوروبي

مدرب برشلونة يكشف عن عرض شيكاغو بولز لخطف لاعبهم الجديد!

سفيتسلاف بيسيتش مدرب برشلونة يُبرز تفوق على شيكاغو بولز في صراع التعاقد مع نجم ميلووكي باكس...
فريق عمل يوروسبورت عربية
31 يوليو 2019

أعلن نادي برشلونة الإسباني، في بداية شهر يوليو/تموز، عن التعاقد مع اللاعب نيكولا ميروتيتش قادمًا من نادي ميلووكي باكس الناشط في دوري رابطة كرة السلة الأميركية للمحترفين "NBA".

وكشف سفيتسلاف بيسيتش المدير الفني لفريق برشلونة عن العرض الذي تلقاه ميروتيتش من أجل العودة إلى الولايات المتحدة الأميركية من جديد عن طريق شيكاغو بولز والذي بلغت قيمته -حسب التقارير الصحفية- إلى 45 مليون دولار.

اقرأ/ي أيضًا: أوليمبيا ميلان يتعاقد مع نجم سسكا موسكو!

وافتتح بيسيتش تصريحاته عن ميروتيتش قائلًا: "كان لديه عرض من فريقين في دوري الرابطة الأميركية للمحترفين (NBA). أنا أعلم أن بولز قدموا له عرضًا إجماليًا بقيمة 45 مليون".

ثم أضاف المدرب الصربي في حديثه قائلًا: "عادة، عندما يعود لاعب من هذا النوع إلى أوروبا على الرغم من هذا العرض، يتساءل الجميع إذا عاد من أجل المال فقط".

"ميروتيتش مع بارتوميو رئيس برشلونة"

وأكمل قائلًا: "لديه عقد يناسب جودته، ولكن تلك الأرقام التي تم الحديث عنها هي مجرد تكهنات، كي لا نقول أكاذيب".

قضى ميروتيتش /28 عامًا/ أول ثلاثة مواسم ونصف من فترة عمله في الدوري الأميركي للمحترفين مع فريق بولز قبل أن ينتقل في نادي نيو أورلينز بيليكانز في فبراير/شباط 2018.

ثم انتقل المدرب الصربي صاحب الـ69 عامًا أيضًا للحديث عن الشائعات التي كانت تربط ميلوس تيودوسيتش بكريفينا زفيزدا قبل توقيع النجم الصربي مع فيرتوس بولونيا.

وقال بيسيتش: "عندما كنت في بايرن، سألوا أولي هونيس (رئيس النادي) عما إذا كان سيحضر ديرك نوفيتسكي. حسنًا، هذا النوع من الحماقة غير واقعي. هنا  يكره مشجعو ريد ستار أن تيودوسيتش لم يأت. هذا ليس واقعيًا مرة أخرى".


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
شارك غرد شارك