الدوري اللبناني

أحمد فران لـ "يوروسبورت عربية": مستقبلي مع النادي الرياضي بأمان

هذا ما كشفه المدرب أحمد فران عن مستقبله ووضع النادي الرياضي في بطولة لبنان...
مابيل حبيب
11 فبراير 2019

رد النادي الرياضي اعتباره من نادي بيروت في نهائي بطولة دبي الدولية لكرة السلة، وذلك بفوزه عليه بنتيجة 88-80. وكان النادي الأصفر قد تلقى خسارة من بيروت في دور المجموعات (81-93) وكذلك في بطولة لبنان قبل السفر إلى الإمارات (75-80).

إلا أنّ رجال المدرب أحمد فران انتفضوا في نهائي بطولة دبي وسيطروا على المباراة منذ بدايتها ليضربوا معنويات الخصم باكراً ويحققوا فوزاً مستحقاً في نهاية المطاف.


لمعرفة آخر الأخبار الرياضية اللبنانية تابعوا صفحة eurosportlebanon على إنستغرام


لمعرفة ما الذي حدث في المباراة النهائية وكيف تمكن النادي الرياضي التحكم بمجريات اللقاء بهذا الشكل، كان لـ "يوروسبورت عربية" حديث مع المدرب أحمد فران الذي أكد أنّ "الرياضي لعب بمستواه الحقيقي في النهائي"، لافتاً إلى "أننا ظهرنا بصورة غير لائقة في آخر مباراتين لنا أمام نادي بيروت، لكننا صممنا على محو هذه الصورة".

وأضاف: "نحن النادي الرياضي ولسنا أي نادٍ آخر، مع إحترامي لكل الفرق، لقد لعبنا بشخصيتنا وطريقتنا، وسهّلنا المباراة علينا لنُحرز اللقب في نهاية المطاف... وهذا هو الأهم".

ورداً على أمين سر نادي بيروت جوزيف عبد المسيح الذي نشر على صفحته الخاصة على موقع "فيسبوك" الكلام التالي: "أعطينا اللقب لأصدقائنا في النادي الرياضي"، قال المدرب فران: "أنا أتشكره من كل قلبي على قلبه الكبير، وليس لديّ أي تعليق آخر في ما خص هذا الموضوع".



للفوز بكل المباريات...

وعن تحضيرات النادي الرياضي لبطولة لبنان حيث يحتل المركز الثاني في الترتيب العام خلف الشانفيل، أشار فران إلى أنّ "الفريق يريد أن يستريح الآن لمدة شهر قبل أن يخوض أولى مبارياته في بطولة لبنان أمام نادي أطلس. اللاعبون التحقوا بالمنتخب والتركيز الآن على النافذة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، وبعد ذلك سنستعد على أكمل وجه من أجل الفوز بآخر 4 مباريات قبل التأهل إلى الفاينل 8".

وأعرب فران عن سعادته بعودة نادي بيروت إلى السكة الصحيحة، قائلاً: "من الجيد أنّ نادي بيروت عاد إلى السكة الصحيحة، هو قوي جداً وقادر على إزعاج أي فريق في البطولة، لهذا لن تكون مباريات الشانفيل وهومنتمن على ملعب بيروت سهلة إطلاقاً، حتى أنّ مباراة هومنتمن والشانفيل في ديك المحدي ستكون معقدة... علينا أن نفوز بمبارياتنا وانتظار ما سيحدث في تلك المباريات لمعرفة ترتيبنا في النهاية".

وواصل: "من يريد حصد بطولة لبنان عليه الفوز على كل الأندية بغض النظر من سيحسم أفضلية الأرض للسلسلة النهائية".


فران مطمئن البال

ونفى المدرب أحمد فران الشائعات التي انتشرت أخيراً في ما خص مستقبله مع النادي الرياضي كونه تعثر في المباريات الأخيرة أمام الشانفيل وبيروت (مرتين)، مطمئناً الجميع قائلاً: "مستقبلي مع الرياضي بأمان، وضعي ممتاز مع النادي وإدارته... نحن لا نتأثر بما يُشاع على مواقع التواصل الاجتماعي. نحترم آراء الجميع، لكنّ سجلي والإنجازات التي حققتها مع النادي الرياضي في آخر سنتين تتكلم عن نفسها وليس بالضرورة أن نتكلم نحن عنها".

وختم: "لقد أتيت إلى النادي الرياضي لأبقى والمسيرة طويلة بإذن الله".

من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد

في هذا المقال