الدوري اللبناني

جو مجاعص يفجرها: هومنتمن في مفاوضات مع هولمان

هومنتمن يبحث عن بديل لجونسون... من الأقرب؟
فريق عمل يوروسبورت عربية
07 فبراير 2019

يبحث نادي هومنتمن عن بديل للاعب كريس جونسون الذي منعه الاتحاد اللبناني لكرة السلة من اللعب في لبنان لمدة 3 سنوات بعد اعتدائه على المدرب جو مجاعص في إحدى مباريات فريقه في دورة دبي الدولية.

ولم يكن هومنتمن راضٍ عن أداء اللاعب جونسون قبل الإشكال الذي حصل بينه وبين مجاعص، لكنّ الأخير سنح له الفرصة لإثبات نفسه قبل اللجوء إلى التغيير، لكنّ الأمور تعقدت أكثر في دورة دبي.


لمتابعة آخر الأخبار الرياضية اللبنانية تابعوا صفحة eurosportlebanon على إنستغرام


يريد النادي الأرمني الآن تعويض هذه الثغرة بلاعب من الطراز الرفيع، إذ إنه أمام مرحلة حساسة من بطولة لبنان لكرة السلة، ويريد الدفاع عن لقبه بقيادة المدرب مجاعص ونخبة من أفضل اللاعبين.

وللتأكد ما إذا كان هومنتمن يجري مفاوضات جدية مع اللاعب إيليجا هولمان، كان لـ "يوروسبورت عربية" حديث مع المدرب مجاعص الذي أكد صحة هذا الأمر، لافتاً إلى أنّ "أمام هومنتمن خيارات عدة أيضاً بالإضافة إلى اللاعب هولمان".

ولم يشأ مجاعص الكشف عن أسماء الخيارات الأخرى التي يفكر النادي البرتقالي في التعاقد معها، علماً أنّ بعض المصادر رشحت إمكانية قدوم حامد حدادي أو نورفيل بيل إلى هومنتمن، رغم الاتهامات التي وُجهت للأخير بتعاطيه المنشطات.


إقرأ أيضاً: مفاجأة في وجهة جاي يونغبلود المقبلة... خارج نادي الحكمة؟




والجدير ذكره أنّ اللاعب إيليجا هولمان ليس بحاجة إلى الحصول على استغناء من النادي الرياضي كونه لم يلعب الموسم الماضي مع النادي الأصفر، وبإمكانه الانضمام إلى أي فريق لبناني هذا الموسم.

ويلعب هولمان (208 سنتم – 29 عاماً) حالياً في بويرتو ريكو، وهو لا يزال يعبّر عن حبه للنادي الرياضي على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال نشره صوراً له بقميص "الأصفر".



فهل نشاهد هولمان بقميص هومنتمن ومنافساً للنادي الرياضي على اللقب هذا الموسم؟

برشلونة وليفربول.. أن تخسر الاستحواذ وتكسب المباراة!
بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟
بالتفصيل.. جدول مباريات كأس أمم إفريقيا 2019 والقنوات الناقلة
شارك غرد شارك

في هذا المقال