الدوري اللبناني

عزيز عبدالمسيح: مجموعة تجمعها الكثير..وانا "لستُ إبن شارع"

عبدالمسيح يتحدث عن مباراة منتخب لبنان الاخيرة واوضاع بطولة لبنان ونادي الحكمة
فريق عمل يوروسبورت
25 فبراير 2020

أكدّ عزيز عبدالمسيح أن ما يجمع المجموعة الحالية في منتخب لبنان "الكثير" وذلك في تصريح ليوروسبورت عقب نهاية المباراة امام البحرين. 

عن الدور المتقدم الذي حصل عليه في هذه المباراة قال عبدالمسيح: لا اعتقد انني نلت فرصة فهذه ليست المرة الاولى التي اكون فيها مع المنتخب، لكن مرّ عليّ حوالى أربعة اشهر من دون لعب، مع غياب بطولة لبنان وعدم المشاركة في بطولة دبي، وبالتالي كنت بعيداً بعض الشيئ عن الـ Game Shape، ولذلك أتفهم قرارات المدرب واستوعب طريقة تفكيره بكل إيجابية إن لم يشركني لفترات طويلة.

وأضاف: كانت مباراتان سهلتان، بالطبع من دون الإستخفاف بأحد لكن الفارق واضح بينهما وبين منتخبات اخرى لعبنا معها في فترات سابقة كنيوزيلندا وكوريا الجنوبية، وهذه المجموعة كانت تحتاج لبعض الوقت للوصول الى افضل مستوياتها.

وتابع عبدالمسيح: الكيمياء الموجود بين هذه المجموعة رائع جداً، وما خلف الكواليس هو نفسه امام شاشات التلفزة وأعين المتابعين، فبإسثتناء ماجوك وإيلي رستم وعلي حيدر كل اللاعبين في نفس العمر تقريبا وكنا معاً لفترات طويلة ومنها فريق الجامعة مثلاً. هذا الامر أثرّ إيجاباً كثيراً.

وعن قرار الإتحاد بإستكمال البطولة قال عبدالمسيح: علينا ان نتقبل بأنّ اللعب وفق ظروف جديدة هو امر محتّم. ننتظر الآن معرفة اوضاع فرقنا، وعلى الصعيد الشخصي أنتظر ما سيحصل مع الحكمة، فأنا شخصيا لا اريد الرحيل ابدا عن الحكمة ولم أترك الحكمة حتى في أسوأ فترة مرّ عليها الفريق. وصلنا الى إقتراح بخفض سبعين الى ثمانين في المئة من رواتبنا، ومع ذلك نصرّ على الوصول الى حلول وسطى ترضي الجميع، والتضحية يجب ان تكون منا جميعاً من اندية ولاعبين. فإسم الحكمة اكبر من وضع معيّن ولا بد من الاستمرار بسبل معينة تحفظ الجميع. 

وعن الشائعات التي تحدثت بأنّه سيتوجه الى الفيبا لمقاضاة الحكمة نفى عبدالمسيح نفيا قاطعا هذ الكلام وقال: أستغرب بالفعل هذا الكلام ومع الأسف انّ البعض لا يريد الخير لغيره، فوجئت حينها بما تردد وتلقيت إتصالا من إدارة النادي مستفسرة عن صحة الامر، لكن الامر غير وارد لديّ. انا متفهم لوضع البلد، وعزيز ليس إبن شارع واعرف الظروف وبالتأكيد الوقت اليوم ليس لاتخاذ إجراءات مماثلة. 

فيديو مُسرّب من داخل السجن لرونالدينيو.. لن تُصدقوا المشهد!
بنزيمة.. المهاجم الذي فشل في الخروج من ظل رونالدو
غوارديولا.. رجل بلا مال
شارك غرد شارك

في هذا المقال