دوري الرابطة الأميركية

ارقام خرافية للثنائي هاردن - وستبروك وروكتس يسقط سلتيكس

أرقام خرافية للثنائي راسل وستبروك وجيمس هاردن
AFP
12 فبراير 2020

وضع النجمان جيمس هاردن وراسل وستبروك حدا لسلسلة من سبعة انتصارات متتالية لبوسطن سلتيكس، بقيادتهما فريقهما هيوستن روكتس للفوز بنتيجة 116-105 الثلاثاء بتسجيل الاول 42 نقطة والثاني 36 نقطة.

وافتتح هيوستن المباراة بالتقدم بنتيجة 15-2 وحافظ على تقدمه 116-98 قبل دقيقتين من النهاية. سجل هاردن ست نقاط في الدقائق الاخيرة في حين سجل زميله دانويل هاوس خمس نقاط من نقاطه الـ17 في اللقاء.

خسر بوسطن، ثالث المنطقة الشرقية، الكرة في مناسبتين وفشل في تسجيل بعض المحاولات في اللحظات الحاسمة مانحا الفرصة لروكتس من أجل خطف المباراة حيث أجرى المدرب مايك دانتوني العديد من التبديلات في الدقيقة الاخيرة ليحسمها لاعبوه لصالحهم.

اضاف هاردن ثماني متابعات وسبع تمريرات حاسمة الى نقاطه الـ42، فيما حقق وستبروك 10 متابعات وخمس تمريرات حاسمة. ورغم أن ستة لاعبين من جانب الضيوف تجاوزا عتبة العشر نقاط، كان غوردون هاوورد أفضلهم بـ20 اضافة لثماني متابعات وست تمريرات حاسمة و15 نقطة لجايسون تاتوم وجايلن بروان 19 نقطة، الا ان الاداء الجماعي لم يكن كافيا للخروج بالفوز 38 هذا الموسم.

سجل هاردن 19 نقطة في الربع الثالث فقط مساهما في فرض هيوستن، خامس المنطقة الغربية،  قبضته على مجريات اللقاء، ورغم أنه ارتكب خطأه الخامس قبل ثماني دقائق من النهاية، الا انه نجح في التعامل مع الضغط وتفادي الخروج بالاخطاء الستة.

تقدم روكتس بفارق سبع نقاط قبل نهاية اللقاء بثماني دقائق عندما تحصل هاردن على ثلاثة أخطاء في غضون 30 ثانية فقط، نجح بعدها سلتيكس بتقليص الفارق الى نقطتين فقط 94-96 بفضل ثلاثية لبراون وسلة حاسمة لتاتوم.

الا ان هيوستن سجل خمس رميات حرة متتالية ساهمت في التقدم 101-94 قبل أن يحسم اللقاء لصالحه، علما أن هاردن سجل 17 من 18 رمية حرة في المباراة.

أخبار الأهلي: برنامج صالح جمعة.. وأمنية مواجهة الترجي
أخبار ليفربول: التضحية بصلاح.. نبوءة مورينيو تتحقق وهدية لفان دايك وأليسون
أخبار الأهلي: فايلر يدرس بيراميدز.. جلسة الخطيب وصالح جمعة
شارك غرد شارك