دوري الرابطة الأميركية

الدوري الأميركي للمحترفين: واريورز يفلت من انتفاضة ميامي هيت..وليكرز يواصل السقوط

نتائج مثيرة بدوري العمالقة المحترفين
فريق عمل يوروسبورت عربية
11 فبراير 2019

واصل فريق غولدن ستيت واريورز عروضه القوية بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بعدما حقق انتصاراً ثميناً على حساب نظيره فريق ميامي هيت.


ونجح غولدن ستيت واريورز الملقب بالمحاربين في انتزاع فوزاً صعباً من أنياب فريق ميامي هيت بفارق نقطتين بواقع 120 - 118، في لقاء مثير على أرضية ملعب أوكلاند.


اقرأ أيضا.. كيفن دورانت يريد الخروج من عباءة ليبرون جيمس!



وقضى حامل لقب دوري العمالقة غولدن ستيت على صحوة ميامي هيت، وخطف منه الفوز في الثواني الأخيرة من عمر المباراة، بعدما كان الأخير متقدماً بنتيجة 116 - 115، قبل أقل من دقيقة على نهاية المباراة.


إلا أن ديماركوس كازينز نجم واريورز تدخل في الوقت الحاسم، واستحوذ على كرة مرتدة من رمية ثلاثية فاشلة من النجم كيفن دورانت، ليسجل رميتين حرتين قبل 5 ثوان من نهاية المبارة، ليمنح فريقه الانتصار.


وتوهج كيفن دورانت نجم المحاربين في اللقاء، حيث نجح في تسجيل 39 نقطة ليتربع على قائمة أكثر مسجلي النقاط في فريقه في اللقاء، بينما كان جوش ريتشاردسون الأبرز في صفوف ميامي، بتسجيله 37 نقطة، في حين سجل زميله دواين ويد عشر نقاط ومرر تسع كرات حاسمة واستحوذ على ست كرات مرتدة، في ظهوره الأخير على أرض أوكلاند.



من جهة أخرى، أسقط فريق فيلادلفيا سفينتي سيكسرز نظيره لوس أنجلوس ليكرز بالفوز عليه بفارق كبير بلغ 23 نقطة بنتيجة 143 - 120.


جويل إمبيد نجم فلادلفيا سفينتي سيكسرز توهج بشدة خلال اللقاء وساهم في الانتصار العريض لفريقه على كتيبة لوس أنجلوس ليكرز، مسجلاً رقماً قياسياً في مسيرته.


 إمبيد نجح في تسجيل 37 نقطة واستحوذ على 14 كرة مرتدة خلال اللقاء، ليقود سفينتي سيكسرز لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي.



وسجل جويل إمبيد 30 نقطة في في 23 مباراة خلال الموسم الحالي، مع الاستحواذ على 10 كرات مرتدة على الأقل، ليحقق رقماً غير مسبوق في مسيرته لأول مرة في صفوف فيلادلفيا منذ تشارلز باركلي في موسم 1987 - 1988.


على الجانب الأخر، كان كايل كوزما أبرز لاعبي لوس انجلوس ليكرز، حيث نجح في تسجيل 39 نقطة لفريقه، في حين سجل زميله جافيل مكجي 21 نقطة مع الاستحواذ على 13 كرة مرتدة، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لتجنب الهزيمة.


وفي المباريات الأخرى، حقق فريق ساكرامنتو كينغز الانتصار على حساب نظيره فريق فينيكس صنز بنتيجة 117 -104، كما فاز أورلاندو ماجيك على أتلانتا هوكس بنتيجة 124 - 108.


لمتابعة حساب كرة السلة عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

صباح الرياضة المصرية: تخفيض بتسعيرة أزارو.. قنبلة كهربا لرئيس الزمالك
بالفيديو.. الجزائر تتوج بطلة لإفريقيا بفوز تاريخي على السنغال
موجز الخامسة: غزال الأهلي يكشف الأسرار.. اللوائح تصدم الزمالك بأزمة كهربا
شارك غرد شارك

في هذا المقال