دوري الرابطة الأميركية

حرب تويتات بين ليكرز وباكس

المنافسة تشتعل مبكراً على لقب NBA
فريق عمل يوروسبورت عربية
08 أكتوبر 2019

اشتعلت المنافسة في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين NBA،  مبكراً، قبل إنطلاقة الموسم الجديد 2019 - 2020، خاصة في ظل التدعيمات والصفقات المدوية التي أبرمها كبار المسابقة هذا الصيف.

فريق لوس أنجلوس ليكرز بقيادة الملك ليبرون جيمس، يأتي على رأس الفرق المرشحة بقوة للظفر بلقب دوري السلة الأميركي، في ظل تشكيلته الحالةي المرعبة.

اقرأ أيضاً.. الدوري الأميركي: لاوري يمدد مع تورونتو لقاء 31 مليون دولار

ليكرز عزز صفوفه بصفقة من العيار الثقيل، بعدما وقع مع العملاق أنتوني ديفيس نجم نيو أورليانز بيليكانز في الصيف الحالي، ليشكل ثنائي مرعب مع ليبرون

ليكرز بدأ التحضير للموسم الجديد بقوة، حيث التقى مع غريمه غولدن ستيت ووريرز مؤخراً في مباراة ودية، حقق خلالها الفوز بفارق 22 نقطة، بواقع 123 - 101.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS

أنتوني ديفيس توهج بشدة مع الفريق الذهبي خاصة في الشوط الأول، حيث نجح في تسجيل 22 نقطة و10 متابعات، بينما أضاف ليبرون جيمس 15 نقطة و8 تمريرات حاسمة.

الحساب الرسمي للوس أنجلوس عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، نشر تحذيراً  لفرق الدوري الأميركي، بعد الأداء الكبير والانتصار على غولدن ستيت ووريرز، الذي سيطر على لقب الدوري في السنوات الماضية، باستثناء الموسم الماضي، حيث فرط في اللقب لمصلحة تورنو رابتورز.

وقال حساب ليكرز في تغريدته:" اعتبروا ذلك تحذير لفرق دوري السلة الأميركي"، في إشارة للفوز الساحق على غولدن ستيت، مع نشر صورة ليبرون وأنتوني ديفيس.

إلا أن حساب ميلووكي باكس جاء برد سريع على تغريدة ليكرز قائلاً:" اعتبروها مباراة ودية".

ميلووكي باكس يعد هو الآخر أحد المرشحين للمنافسة بقوة على لقب دوري العمالقة في الموسم المقبل، في ظل إمتلاكه أفضل لاعب في الدوري، وهو اليوناني  يانيس أنتيتوكومبو.

العملاق يانيس أنتيتوكومبو نجم فريق ميلووكي باكس توج بجائزة MVP كأفضل لاعب في الدوري في نسخة الموسم الماضي 2018 - 2019.

وحصد نجم ميلووكي جائزة لاعب الموسم خلال الحفل الذي أقيم لتوزيع جوائز الأفضل هذا الموسم في كاليفورنيا.، ليدخل تاريخ دوري العمالقة المحترفين.

اللاعب صاحب الـ24 عاماً بات ثاني لاعب أوروبي يحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الأمريكي، بعد الألماني ديريك نوفيتسكي نجم دالاس مافريكس والذي حصد الجائزة في موسم 2006 - 2007.

كما أصبح أنتيتوكومبو لاعب باكس رابع لاعب غير مولود في الولايات المتحدة الأمريكية يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري، بعد الثلاثي، النيجيري حكيم أولاجوان عام 1994 والكندي ستيفن ناش عام 2005 - 2006، والألماني نوفيتسكي موسم 2006 - 2007.

تتويج أنتيتوكومبو بجائزة الموسم جاء بعد تفوقه على منافسيه، جيمس هاردن نجم هيوستن روكتس المتوج بالجائزة الموسم الماضي، وبول جورج لاعب أوكلاهوما سيتي ثاندر.


لمتابعة حساب كرة السلة عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال