دوري الرابطة الأميركية

خطة جديدة من لوس أنجلوس ليكرز لضم بديل ديماركوس كوزينز

الرباط الصليبي يحرم ليكرز من لاعبه الجديد
فريق عمل يوروسبورت عربية
10 سبتمبر 2019

يواصل مسئولو فريق لوس أنجلوس ليكرز الذي ينافس بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين NBA، تحركاتهم من أجل التوقيع مع لاعب جديد، ليكون بديل للمصاب ديماركوس كوزينز.

تلقى فريق لوس أنجلوس ليكرز الذي ينافس بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين NBA، ضربة موجعة، قبل إنطلاقة الموسم الجديد 2019 - 2020.

اقرأ أيضاً.. أنتوني ديفيز يمنح لوس أنجلوس ليكرز روشتة الفوز بلقب NBA

وتعرض العملاق ديماركوس كوزينز الوافد الجديد ونجم فريق لوس أنجلوس ليكرز لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي للركبة بشكل رسمي، مثلما أثبتت الفحوصات الطبية.

التقارير أشارت إلى أن لوس أنجلوس ليكرز قدم طلباً للرابطة الوطنية لكرة السلة، للحصول على استثناء من أجل ضم لاعب بديل، بعد إصابة الوافد الجديد ديماركوس، وغيابه لفترة طويلة عن الملاعب.

ليكرز قد يحصل بالفعل على آلية من قبل الرابطة الوطنية، للتوقيع مع لاعب بديل، بعد إصابة الرباط الصليبي التي ضربت لاعبه القادم من غولدن ستيت ووريرز.

لوس أنجلوس ليكرز سيحصل على الاستثناء إذا قرر الطبيب الذي سيتم تكليفه من قبل رابطة الدوري لفحص حالة ديماركوس واحتمالية غيابه عن الفريق حتى 15 يونيو المقبل.

عملاق مدينة لوس أنجلوس لديه فرصة جيدة للحصول على الصفقة الإضافية، على الرغم من أن الأمور ليست مؤكدة حتى الوقت الحالي.

الصفقة الاستثنائية ستكون بقيمة نصف راتب ديماركوس كوزينز، أقل من الحد الأدني لأي شخص لديه خبرة لا تقل عن خمس سنوات.

اللعب مع ليبرون جيمس وأنتوني ديفيز والحصول على راتب أكبر هي أمور ستكون جاذبة للعديد من اللاعبين القدامى في سوق الشراء، للانضمام كصفقة استثنائية للفريق الذهبي.

الإصابة التي تعرض لها نجم ليكرز الجديد جاءت على هامش حصة تدريبية للفريق في لاس فيغاس، ضمن استعداداً الفريق للموسم المقبل، بعدما اصطدمت ركبته بركبة لاعب آخر.

ديماركوس يمر أوقات صعبة حالياً، حيث تعد هذه هي الإصابة الثالثة الخطيرة لعملاقة وويرز في غضون الـ19 شهراً الماضيين.

كوزينز سيفوت الكثير والكثير من منافسات الموسم المقبل، والأمر قد يستمر لعام كامل، خاصة أن اللاعب عانى من إصابات خطيرة في الفترة الماضية، وعاد في نهائي الدوري الموسم الماضي مع ووريرز أمام تورنتو رابتورز.

لعنة الإصابات كلفت كوزينز الكثير من اللعب وخسارة أموال طائلة، وهو ما سيستمر مع اللاعب، الذي وقع عقداً مع لوس أنجلوس ليكرز هذا الصيف مقابل 3.5 مليون دولار.

وافق ديماركوس كوزينز نجم غولدن ستيت ووريرز على الانضمام لفريق لوس أنجلوس ليكرز في الموسم الجديد، بعقد يمتد لموسم واحد فقط.

كوزينز سيوقع على عقد الموسم الواحد مقابل 3.5 مليون دولار، كوكيل حر، بعد انتهاء تعاقده مع فريق غولدن ستيت ووريرز خلال الصيف الحالي.

ليكرز استغل انتهاء عقد اللاعب مع كتيبة المحاربين، وحسم الصفقة بسهولة، خصة في ظل عدم امتلاك اللاعب لعروض قوية من أندية دوري العالقة المحترفين.

ويأتي انضمام كوزينز إلى فريق ليكرز، ليكمل تشكيلة الرعب في الفريق، بعد الصفقة المدوية الأولى بالتوقيع مع العملاق أنتوني ديفيز نجم نيو أورليانز بيليكانز، في حضرة الملك ليبرون جيمس.


لمتابعة حساب كرة السلة عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
موجز الخامسة: اندهاش فايلر.. حيلة ميتشو .. قائمة بيراميدز
إكرامي وعاشور ومحسن أبرز الرابحين بتعاقد الأهلي مع فايلر
شارك غرد شارك