دوري الرابطة الأميركية

خطط مالك لوس أنجلوس كليبرز تُكلفه 100 مليون دولار!

كليبرز سيفتتح الصالة الجديدة في 2024
فريق عمل يوروسبورت عربية
11 سبتمبر 2019

اقترب ستيف بالمر مالك فريق لوس أنجلوس كليبرز من تحقيق امتلاك المنظمة لصالة جديدة، خاصة، لفض الشراكة مع غريمه وجاره لوس أنجلوس ليكرز في ملعب مركز ستابلز.

لوس أنجلوس كليبرز يخوض مبارياته بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين NBA، في مركز ستابلز مع غريمه ليكرز.

اقرأ أيضاً.. سر رفض كيفن دورانت العودة إلى أوكلاهوما سيتي ثاندر!

شبكة ESPN الأميركية كشفت عن أن ستيف بالمر استثمر 100 مليون دولار في مدينة إنجلوود، الذي سيشهد بناء الصالة الجديدة لكليبرز.

ستيف بالمر تفاوض على خطة دعم المجتمع مع مسئولي مدينة إنجلوود بقيمة 100 مليون دولار، كجزء من اتفاقية تطوير الساحة الخاصة بالفريق.

-اضغط مرّة واحدة على اسم فريقك لتصلك كل أخباره عبر تطبيق يوروسبورت عربيّة.

Android

iOS

واستشهد كليبرز بالسجلات العامة بأنها أكبر التزام بتمويل البرامج المجتمعية، التي تم إعدادها فيما يتعلق بمكان رياضي أو ترفيهي في كاليفورنيا.

وتم تخصيص 80 مليون دولار منه للسكن ميسور التكلفة ومساعدة المتأجرين ولشراء المنازل لأول مرة، و12.75 مليون دولار ستذهب لبرامج المدارس والشباب.

لوس أنجلوس كليبرز سيتملك ساحة رائعة لجميع الألعاب الرياضية، حيث يٌستهدف الانتهاء من بناء الملعب الجديد بحلول خريف عام 2024، بعد انتهاء عقد إيجار الفريق مع مركز ستابلز.

ممثل مدينة كليبرز يعيش أوقاتاً سارة حالياً، بعد الصفقات المدوية التي أبرمها الفريق خلال الصيف الحالي، بالتوقيع مع كاوهي لينارد نجم تورنتو رابتورز وبول جورج لاعب أوكلاهوما سيتي ثاندر، حيث أصبح كليبرز أحد المنافسين بقوة على لقب الدوري الأميركي للمحترفين لأول مرة في تاريخ الإمتياز.

 مالك لوس أنجلوس كليبرز ستيف بالمر فجر مفاجأة مؤخراً، بعدما أعلن نيته في إجراء تغييرات جديدة داخل صفوف الفريق، عبر تعديل إسمه وشعاره في المستقبل.

مالك كتيبة كليبرز يقوم بإجراء بعض التغييرات الرئيسية على فريق لوس أنجلوس سواء من الداخل أو الخارج، من خلال المساعدة في تسهيل ثقافة رابحة وصديقة للاعبين تحت إشراف المدرب دوك ريفيرز.

بالمر ساعد لوس أنجلوس ليكرز على ضم النجم كاواهي ليونارد لاعب فريق تورنتو رابتورز، المتوج بجائزة أفضل لاعب في نهائي دوري العمالقة المحترفين في وكالة حرة هذا الصيف.

إضافة للظفر بخدمات بول جورج نجم أوكلاهوما سيتي ثاندر في صفقة تجارية خلال الصيف الحالي، حيث أن هذه الخطوات جعلت من كليبرز منافساً محتملاً في القسم الغربي الموسم المقبل.

لكن رؤية بالمر لا تتوقف على بناء قائمة من النجوم، ففي الأسبوع الماضي، كشف كليبرز عن خطط لإنشاء ساحة جديدة في إنجليوود، حيث من المقرر افتتاحها في عام 2024، حيث سيخرجون من اللعب في مركز ستابلز، والابتعاد عن ظل ليكرز في نفس المبنى.

 شئ واحد بالتأكيد لن يتغير رغم ذلك، هو موطن الفريق، لأن بالمر ليس لديه أي خطط لنقل كليبرز خارج مدينة لوس أنجلوس.

بعد عقود من عدم أهمية كليبرز في ظل الملكية السابقة، لكن من الواضح أن الفريق تحت ملكية بالمر يحاول تأسيس هوية جديدة، ومن الصعب إلقاء اللوم عليه، فهناك الكثير من العمل الذي تنتظره المؤسسة، لكن التوقيع مع اثنين من أفضل لاعبي دوري العمالقة هو بداية قوية.


لمتابعة حساب كرة السلة عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك