دوري الرابطة الأميركية

رسمياً..فلادلفيا سفنتي سيكسرز يعلن تعاقده مع آل هورفورد

نجم بوسطن ينضم لكتيبة فلادلفيا
AFP
11 يوليو 2019
أعلن نادي فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، المشارك في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، الأربعاء تعاقده مع لاعب بوسطن سلتيكس، الدومينيكاني ألفريد آل هورفورد وتمديد عقده توبياس هاريس.

وبلغ معدل هورفورد الذي شارك 5 مرات في مباراة كل النجوم "أول ستارز" خمس مرات، 13,6 نقطة و6,7 متابعات و4,2 تمريرات حاسمة في المباراة الواحدة الموسم الماضي مع بوسطن.



ولم يغب هورفورد عن الأدوار الإقصائية "البلاي أوف" في 12 موسما له في الدوري الأميركي للمحترفين.

من جهته، نجح هاريس الذي انضم إلى فيلادلفيا سفنتي سيكسرز في شباط/فبراير الماضي قادما من لوس أنجليس كليبرز، في تسجيل معدل 20 نقطة و7,9 متابعات و2,8 تمريرات حاسمة في المباراة الواحدة الموسم الماضي.

 آل هورفورد ليس النجم الوحيد الذي رحل عن تشكيلة بوسطن سيلتيكس خلال الصيف الحالي، بل سبقه النجم كايري إيرفينغ، الذي انضم إلى بروكلين نتس، ليزامل كيفن دورانت.

نجح بروكلين نتس في التعاقد مع كايري إيرفينغ وضمه لصفوف الفريق رسميا لينضم الى النجم كيفن دورانت في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وبحسب صحافيين متخصصين في كرة السلة وعلى رأسهم أدريان فونياروفسكي من شبكة "إي اس بي ان"، فان إيرفينغ وقع عقدا لمدة أربع سنوات مقابل 141 مليون دولار.

واختير إيرفينغ (27 عاما) ست مرات لخوض مباراة كل النجوم (أول ستارز) وتوج بطلا للدوري الأميركي في صفوف كليفلاند كافالييرز عام 2016، وأحرز الذهبية الأولمبية في ريو دي جانيرو في العام ذاته.

وخاض إيرفينغ الموسم الماضي في صفوف بوسطن سلتيكس وسجل معدلا مقداره 8ر23 نقطة في المباراة الواحدة، بالإضافة الى معدل 5 متابعات و9ر6 تمريرات حاسمة.

كايري إيرفينغ سينضم لتشكيلة بروكلين نتس جنباً إلى جنب مع النجم كيفن دورانت الذ قرر الرحيل عن غولدن ستيت ووريز بنهاية الموسم المنصرم.


وأعلن كيفن دورانت، نجم غولدن ستايت ووريرز وأفضل لاعب في نهائي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين مرتين، رحيله عن فريقه والانضمام الى بروكلين نتس بعقد انتقال حر.



لمتابعة حساب كرة السلة عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك