دوري الرابطة الأميركية

طريق ليبرون جيمس وليكرز للفوز بنهائي NBA يصطدم بعقبة واحدة!

الطريقة الوحيدة لوصول ليكرز إلى نهائي NBA
فريق عمل يوروسبورت عربية
09 فبراير 2019

حقق فريق ليكرز لوس أنجلوس أفضل انتصاراته هذا الموسم حين تغلب على بوسطن سيلتيكس يوم الخميس الماضي، فأظهر ليبرون جيمس مستوى رائعا مسجلا 28 نقطة و12 تمريرة حاسمة.

تأثير الملك على نتائج فريقه بدا جليا حين غاب بسبب الإصابة حيث سقط إلى المرتبة التاسعة حيث يكافحون حاليا لتجاوزه.

إذا تمكن رفاق ليبرون من احتلال المرتبة الثامنة فإنهم على الأرجح سيواجهون غولدن ستايت ووريورز في الجولة الأولى من تصفيات الدوري الأمريكي للمحترفين، وفي هذه الحالة من المتوقع أن يفوز فريق ستيف كيري.


على الرغم من أن روب بيلينكا المدير العام لنادي ليكرز يقول:" لا أريد أن يلعبوا أمامنا" في التصفيات، إلا أن كريس بروسارد مراسل شبكة "فوكس سبورتس NBA" غير مقتنع بهذا الكلام، وقد علق على قول بيلينكا قائلا: "دعونا لا نستبق الأحداث، أعتقد أنهم سيلعبون بوضوح لأن لديهم مباراة ونصف فقط على المرتبة الثامنة".

وأضاف: "لكن المركز الذين يحتاجون إليه حقا هو السابع، لأنهم لا يستطيعون الفوز على غولدن ستايت".



اقرأ أيضًا: 

الدوري الأميركي: عودتان على وقع الصافرات لديفيس والخسارة للوف


كما علق بروسارد على تأكيدات البعض بأن الليكرز يمكنهم الفوز على ووريورز قائلا:"أنا لا يهمني ما يقوله أي أحد، لا يمكنهم الفوز على غولدن ستايت، لا أحد يمكنه ذلك، كما رأينا لسنوات عديدة في المجموعة الشرقية لا يحتاج ليبرون جيمس للمساعدة من أجل التغلب على معظم الفرق، واعتقد أنه حصل على مساعدة هذا العام أكثر من العام الماضي، وأعتقد أيضا أنه قادر على الفوز أمام أي فريق في المجموعة الغربية، عدا غولدن ستايت".

صباح الكرة: ليفربول يعود إلى الصدارة... إصابة صلاح ومستجداتها... اقتراب بايرن ميونيخ من الدوري!
برشلونة وليفربول.. أن تخسر الاستحواذ وتكسب المباراة!
بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟
شارك غرد شارك