دوري الرابطة الأميركية

عقد ماكس سلاح سان أنتونيو سبيرز للحفاظ على ديمار ديروزان

اللاعب سيكون وكيلاً حراً في الصيف المقبل
فريق عمل يوروسبورت عربية
12 أغسطس 2019

يخطط فريق سان أنتونيو سبيرز الذي ينافس بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، للحفاظ على نجمه  ديمار ديروزان، عبر تجديد عقده، لمنع رحيله كوكيل حر في الصيف المقبل.

 ديمار ديروزان سيكون لديه بند خيار الانسحاب من عقده مع سان أنتونيو سبيرز الصيف المقبل، حيث من المتوقع أن يصبح وكيلاً حراً غير مقيد إذا لم يقبل التمديد.


اقرأ أيضاً: نجم ساكرامنتو كينغز ينضم لقائمة الانسحابات من تشكيلة المنتخب الأمريكي


مسؤولو سان أنتونيو يخططون لتقدم عرض ماكس "الحد الأقصى" من أجل الحصول على توقيع ديروزان على عقد جديد واستمراره مع الفريق لفترة طويلة الأمد.

ومن المؤكد أن يجلب سيناريو عقد الماكس الفوز بتوقيع اللاعب صاحب الـ30 عاماً، خلال تلك الفترة، والتي ستحسم قراره بالتجديد والاستمرار مع سبيرز.

فكرة تقديم عقد ماكس لنجم سبيرز جاهزة للطرح أمام اللاعب من أجل تجنب السيناريو الأسوأ برحيله في الصيف القادم بشكل مجاني، وخسارة أحد نجوم تشكيلة سان أنطونيو.

كان ديروزان لاعباً محورياً في فريق تورنتو رابتورز على مدار العقد، لكنه لم يعثر على أي نجاح حقيقي في مواسمه التسعة هناك،ومع استمرار هذا الاتجاه في 2019، من الصعب تخيل سيناريو لا تتحسن فيه الأمور في سان أنتونيو.

ديمار ديروزان رفقة ألدريديج وتحت قيادة المدرب المخضرم جريج بوبوفيتش، حققوا معدلًا عالٍ من حيث المستوى الوظيفي، وقادوا سبيرز إلى تصفيات البلاي أوفس للموسم الثالث والعشرين على التوالي في الموسم المنصرم.

يذكر أن جريج بوبوفيتش مدرب سان أنتونيو سبيرز سيقود منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في كأس العالم 2019 المقرر في الصين أواخر الشهر الجاري.




وتحتضن الصين فعاليات مونديال السلة في النسخة المقبلة في العام المقبل بالفترة من 31 أغسطس وحتى 15 سبتمبر، حيث ستلعب البطولة في 8 مدن مختلفة ببلاد التنين.

وستقام بطولة كأس العالم لكرة السلة 2019 في الصين لأول مرة بنظام مشاركة 32 منتخباً، في صراع مثير ومنتظر على التتويج باللقب العالمي.

 المنتخب الأمريكي يستعد لبدء  المرحلة الثانية من المعسكر في مدينة لوس أنجلوس في الفترة من 13 إلى 15 أغسطس، على أن يختتمها المنتخب الأميركي خوض مباراة ودية أمام منتخب إسبانيا في قاعة هوندا سنتر في كاليفورنيا يوم 16 من الشهر نفسه.

وفي اليوم التالي لمباراة إسبانيا، يتم الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب الأمريكي التي ستسافر لأستراليا لمواصلة الاستعدادات، وسيكون عددهم 12 لاعباً فقط، وإرسالهم للاتحاد الدولي لكرة السلة.

منتخب الولايات المتحدة سيخوض معسكره في مدينة ملبورن الأسترالية في الفترة من 19 إلى 24 أغسطس، يواجه خلاله المنتخب الأسترالي مرتين يومي 22 و 24 أغسطس.

المرحلة الأخيرة للأمريكان، ستكون في مدينة سيدني الأسترالية، والتي ستستمر حتى 28 أغسطس، يخوض خلاله المنتخب آخر مبارياته الودية بمواجهة منتخب كندا يوم 26 أغسطس في قاعة كيودوس بنك أرينا، على أن يتوجه بعدها المنتخب إلى الصين، لبدء المشاركة في العرس المونديال.

قرعة نهائيات كأس العالم لكرة السلة أوقعت المنتخب الأمريكي في مجموعة قوية إلى جوار منتخبات التشيك وتركيا واليابان.


لمتابعة حساب كرة السلة عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام


بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك