دوري الرابطة الأميركية

غولدن ستيت ووريرز مُهدد بخسارة دانجيلو راسل بشرط!

ميامي هيت يريد ضم اللاعب
فريق عمل يوروسبورت عربية
06 نوفمبر 2019

يواجه فريق غولدن ستيت ووريرز الذي ينافس بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين NBA، موسماً صعباً مع بداية المشوار في الموسم الجديد 2019 - 2020.

غولدن ستيت تلقى الهزيمة تلو الآخر منذ بداية الموسم، إلا أن المصائب لا تأتي فرادى، فتعرض نجم الفريق ستيفن كوري لإصابة قوية بكسر في يده ستبعده عن الملاعب لثلاثة أشهر.

اقرأ أيضاً.. دالاس مافريكس يقتحم الصراع على كريس بول

تقرير أميركي صادر من دوري كرة السلة المحترفين NBA، كشف عن أن مستقبل نجم غولدن ستيت ووريرز، دانجيلو راسل مرتبط بموسم الفريق.

نجاح غولدن ستيت في التأهل للأدوار النهائية "بلاي أوفس"، سيجعل ووريرز يحافظ على لاعبه راسل الوافد الجديد هذا الموسم والقادم من بروكلين نتس.

- تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS

إلا أن فشل ووريرز في بلوغ البلاي أوفس قد يُنهي على مستقبل دانجيلو راسل في صفوف كتيبة المحاربين مبكرا، بعد أقل من موسم مع الفريق الذي توج بلقب الدوري 4 مرات في السنوات الأخيرة.

إدارة ووريرز ستلجأ للمتاجرة بلاعبها راسل وإدخاله في صفقة تجارية، حال مر الفريق بموسم مخالف للطموحات، وفشل في بلوغ الأدوار الإقصائية للمرة الأولى في آخر 6 سنوات.

فريق ميامي هيت يرغب بقوة في التوقيع مع دانجيلو راسل ويراه خياراً مثالياً لتعزيز صفوف الفريق، وتكوين تشكيلة مرعبة مع جيمي باتلر.

ميامي سيدخل في مفاوضات مع دانجيلو راسل، حال استقرار غولدن ستيت على طرحه في سوق الانتقالات والمتاجرة به، حيث يجهز الفريق خطته لعرض بعض لاعبيه والظفر بنجم بروكلين نتس السابق.

كان دي انجيلو راسل قد انضم لصفوف غولدن ستيت ووريرز، قادماً من بروكلين نتس، في صفقة انتقال كيفن دورانت إلى الأخير بشكل رسمي خلال الصيف الحالي.

هناك بعض الشكوك لدى الأشخاص خارح منظمة ووريرز حول الملاءمة وانسجام اللاعب مع الفريق،، وهو ما فتح الباب أمام التفكير، في أن غولدن ستيت منح راسل عقداً لمدة أربع سنوات بقيمة 117.3 مليون دولار من أجل مبادلته باللاعبين الأفضل.

لكن يبقى الحكم على دانجيلو راسل مبكرا، حيث ستنتظر إدارة غولدن ستيت عودة المصابين، ستيفن كوري وكلاي طومسون لقيادة تشكيلة الفريق.

تلك التشكيلة لن تؤتي ثمارها إلا في النصف الثاني على الأقل من الموسم المقبل، حيث لا يزال كلاي طومسون يتعافى من إصابة الرباط الصليبي للركبة، والتي تعرض لها في نهائي الدوري أمام تورنتو رابتورز.

طومسون سيغيب لفترة طويلة عن غولدن ستيت في الموسم المقبل، حيث ينتظره عودته خلال شهر فبراير المقبل، بعد حدث كل النجوم بشكل كبير.

كلاي خضع لعملية جراحية للتعافي من إصابة الرباط الصليبي، حيث تأكد بشكل كبير غيابه عن الموسم الجديد بشكل كبير، في أزمة كبيرة سيعاني منها غولدن ستيت.



لمتابعة حساب كرة السلة عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك

في هذا المقال