دوري الرابطة الأميركية

كيفن دورانت يصدم مشجعي بروكلين نتس

متى يعود نجم ووريرز السابق من الإصابة؟
فريق عمل يوروسبورت عربية
09 أكتوبر 2019

وجه النجم كيفن دورانت لاعب بروكلين نتس الذي ينافس بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين NBA، صدمة لمشجعي فريقه، بشأن موعد عودته للملاعب من جديد.

وتعرض كيفن دورانت لإصابة بقطع في وتر أخيل خلال نهائي الدوري الأميركي للمحترفين مع غولدن ستيت ووريرز أمام تورنتو رابتورز، ليخضع بعدها لعملية جراحية، ستبعده لفترة طويلة عن الملاعب.

اقرأ أيضاً.. حرب تويتات بين ليكرز وباكس

كانت هناك ضجة حول موعد عودة كيفن دورانت، وإمكانية لحاقه بفريقه بروكلين نتس في الموسم الجديد 2019 - 2020، مع تقدم التكنولوجيا واستخدامها في العلاج الطبيعي.

لكن دورانت أنهى تلك الأحلام، بعدما كشف عن مواصلته برنامجه التأهيلي، مشيراً إلى أنه لا يتوقع العودة بحلول نهاية الموسم الحالي.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS

دورانت حذر مشجعي بروكلين نتس من التعلق بعودته هذا الموسم قائلاً:" الأمر سيأخذ الكثير من الوقت، كل يوم أواصل التعافي، من الصعب الغوص فيه يومياً، ساعتان أو ثلاث ساعات فقط من إعادة التأهيل في محاولة لاستعادة القوة".

وأضاف:" لكن لا يوجد شئ حتى الآن، لا تسريع للعملية، أنا فقط أعمل مثل أي شخص آخر تعرض لإصابة التمزق في وتر أخيل، ومن المنطقي عدة رفع توقعات الجماهير، والأفضل القول بأنه لن أعود بشكل مفاجئ".

عودة كيفن دورانت بكل تأكيد ستكون قوة ضاربة لتشكيلة بروكلين نتس، إلى جانب الوافد الجديد الآخر كايري إيرفينغ، القادم من بوسطن سيلتيكس، حيث سيكون الفريق أحد المتنافسين على التأهل للبلاي أوفس

كيفن رفض في وقت سابق ، تفعيل العام الأخير من العقد الذي كان يربطه بغولدن ستيت، والذي كان من المتوقع أن يتقاضى بموجبه 31,5 مليون دولار.

ووقع دورانت، الذي انضم رسميًا إلى بروكلين نتس كجزء من صفقة تجارية مع ووريرز ، عقدًا مدته أربع سنوات بقيمة 164 مليون دولار بعقد ماكس كحد أقصى.

وحقق دورانت ، الذي بدأ مسيرته مع نادي سياتل سوبرسونيكس في ذلك الوقت معدل بلغ  27.0 نقطة و 7.1 كرة مرتدة لكل مباراة على مدار الـ 12 موسماً السابقة في الدوري الأميركي للمحترفين.

ومع حضوره الدائم في مباراة كل النجوم، توج دورانت أيضاً بلقب الدوري الأمريكي مرتين مع غولدن ستيت ووريرز، كما حصل على لقب  MVP كأفضل لاعب في نهائي الدوري مرتين عامي 2017 و 2018، إضافة لجائزة أفضل لاعب في الموسم بدوري عام 2014.

وانضم اللاعب صاحب الـ30 عاما الى غولدن ستايت في صيف عام 2016، وساهم الى قيادته الى إحراز لقب الدوري مرتين (2017 و2018)، قبل أن يخسر في نهائي 2019 أمام تورونتو رابتورز، علما بأن اللاعب البالغ من العمر 30 عاما تعرض لقطع في وتر أخيل في السلسلة النهائية ضد رابتورز، وهي إصابة يتوقع أن تبعده عن الملاعب لكامل الموسم المقبل.


لمتابعة حساب كرة السلة عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال