دوري الرابطة الأميركية

هل تؤثر الإصابة على حلم ستيفن كوري في أولمبياد طوكيو 2020؟

نجم ووريرز يغيب لفترة طويلة بعد العملية الجراحية
فريق عمل يوروسبورت عربية
05 نوفمبر 2019

تلقى النجم ستيفن كوري لاعب فريق غولدن ستيت ووريرز الذي ينافس بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين NBA، ضربة موجعة في مستهل مشوار الموسم الجديد 2019 - 2020.

ستيفن كوري لاعب غولدن ستيت ووريرز تعرض لإصابة بكسر في اليد، والتي خرج على إثرها من مباراة فريقه فجر الخميس الماضي أمام فينيكس صنز، بعدما سقط على الأرض في إحدى الكرات المشتركة.

اقرأ أيضاً.. رسالة أنتيتوكومبو لمنافسيه..جائزة MVP خط أحمر!

لكن آخر التقارير الواردة من دوري السلة الأميركي أشارت إلى أنه رغم الغياب الطويل لستيفن كوري عن الملاعب، إلا أن نجم ووريرز لا يزال متمسكاً بحلم اللعب في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

ستيفن كوري متمسك بشدة برغبته في اللعب والمشاركة مع منتخب الولايات المتحدة لكرة السلة في أولمبياد طوكيو 2020 في اليابان الصيف المقبل.

- تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS

ويعد ستيفن كوري من أبرز نجوم كرة السلة الأميركية في السنوات الماضية، حيث أنه إذا كان يتمتع بصحة جيدة، بما يكفي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو 2020، فسوف يمثل قوة ضاربة لمنتخب الأحلام، الباحث عن تعويض الفشل في كأس العالم، عبر التتويج بالذهاب في اليابان.

وعانت الولايات المتحدة من غياب النجوم عن تشكيلتها في مونديال السلة 2019، التي أقيمت في الصين مؤخراً، مما أثر على قدرة المنتخب في الاحتفاظ باللقب.

وانسحب العديد من الأسماء الرنانة من المشاركة مع المنتخب الأميركي في المونديال أبرزهم، جيمس هاردن نجم هيوستن روكتس وأنتوني ديفيز لاعب لوس أنجلوس ليكرز الجديد، وزيون ويليامسون لاعب نيو أورليانز بيلكانز الجديد وسي جي مالكوم وبرادلي بيل وآخرون.  

ستيفن كوري أعلن أن المنتخب الأميركي لا يزال الأفضل على مستوى العالم، وبإمكانه الفوز بالميدالية الذهبية في طوكيو، حال تواجد نجوم NBA في التشكيلة التي ستذهب لليابان.

منتخب إسبانيا توج بطلاً للعالم في كرة السلة للمرة الثانية في تاريخها، بعد فوزها الأحد على الأرجنتين 95-75 في المباراة النهائية لكأس العالم التي أقيمت في الصين.

وهذا اللقب الثاني للمنتخب الإسباني بعد تتويجه عام 2006 على حساب اليونان، بينما فشلت الأرجنتين في التتويج للمرة الثانية في تاريخها، لتكتفي بالميدالية الذهبية على أرضها في النسخة الأولى للبطولة عام 1950.

يذكر أن التشخيص والفحص الطبي الذي خضع له ستيفن كوري قد أظهر معاناته من إصابة بكسر في المعصم لليد اليسرى بشكل رسمي، ليخضع مؤخراً لعملية جراحية ستبعده عن الملاعب لثلاثة أشهر، ليضع فريقه غولدن ستيت ووريرز في ورطة كبيرة، في ظل سلسلة الإصابات والغيابات التي يعاني منها.

إصابة كوري موجعة وتزيد من أزمات الفريق خلال الموسم الجديد، حيث ستبعده عن الملاعب، في الوقت الذي يعاني فيه الفريق من غياب النجم كلاي طومسون بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ووريرز بدا واضحاً للغاية تأثره بغياب كلاي طومسون، ورحيل كيفن دورانت إلى بروكلين نتس خلال الصيف المنصرم، في ظل المستويات والنتائج السلبية التي يحققها منذ إنطلاقة الموسم.


لمتابعة حساب كرة السلة عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام




أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال