دوري الرابطة الأميركية

بول جورج يسجل ظهوره الأول بقميص كليبرز أمام روكتس أو بيليكانز!

أنباء سارة في كتيبة لوس أنجلوس
فريق عمل يوروسبورت عربية
08 نوفمبر 2019

تلقى فريق لوس أنجلوس كليبرز الذي ينافس بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين NBA، أنباء سارة بشأن إصابة لاعبه ونجمه الجديد بول جورج وموعد عودته للملاعب.

بول جورج لاعب لوس أنجلوس كليبرز غاب عن معسكر تدريب الفريق ومباريات ما قبل الموسم حتى الآن، بسبب الإصابة والعملية الجراحية التي خضع لها في الكتف.


اقرأ أيضاًً: سر غياب  كاواي ليونارد "المتكرر" عن كليبرز!


الوافد الجديد لكليبرز القادم من أوكلاهوما سيتي ثاندر أجرى عملية جراحية حول الكفة المدورة على كتفه الأيمن هذا الموسم، ثم خضع بعدها لعملية جراحية أخرى في كتفه الأيسر.

جورج البالغ من العمر 29 عاماً يستعد لتسجيل عودته بشكل رسمي لتدريبات لوس أنجلوس بشكل كامل وجاهزيته للمشاركة في مباريات كليبرز المقبلة.


- تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS


وأنهى اللاعب برنامجه التأهيلي بنجاح وتعافى تماماً من الإصابة التي كان يعاني منها في الكتف، ليصبح على بعد خطوة من الظهور الرسمي الأول بقميص كليبرز.

عودة بول جورج المحتملة ستكون يوم 13 أو 14 نوفمبر المقبل في أول مواسمه بقميص ممثل مدينة لوس أنجلوس، ليشكل قوة ضاربة للفريق، رفقة النجم الجديد كاوهي لينارد.

نجم سيتي ثاندر السابق سيظهر في تشكيلة كليبرز في مباراة هيوستن روكتس الأربعاء المقبل أو أمام نيو أورليانز بيليكانز الخميس.

يذكر أن لوس أنجلوس كليبرز عزز صفوفه بصفقات مدوية من العيار الثقيل، بالتوقيع مع كاوهي لينارد وبول جورج خلال الصيف الحالي، ليصبح أبرز المرشحين للتتويج بلقب دوري العمالقة المحترفين.

كليبرز قرر تغيير خططه وأهدافه في دوري كرة السلة الأميركية، بعدما دخل بقوة في سوق الانتقالات خلال الصيف الحالي، وعزز تشكيلته بأسماء رنانة في لعبة العمالقة.

تلك الصفقات الجديدة، جعلت الجميع يؤمن بحظوظ كليبرز في التتويج بلقب الدوري الأقوى على مستوى اللعبة في العالم، ويتقدم جميه منافسيه في سباق الكأس.

كليبرز كان قنبلة سوق الانتقالات، بعدما عزز صفوفه بصفقتين مدويتين من العيار الثقيل، بالتوقيع مع كاوهي لينارد نجم تورنتو رابتورز، وبول جورج لاعب أوكلاهوما سيتي ثاندر.




التوقيع مع كاوهي لينارد هو قوة ضاربة، خاصة أن اللاعب توج بجائزة MVPكأفضل لاعب في نهائي الدوري في الموسم الماضي، وساهم في انتصار فريقه تورنتو رابتورز باللقب الأول في تاريخه في الدوري.

كاوهي لينارد بلغ متوسطه في الموسم الماضي مع تورنتو رابتورز 30.5 نقطة في المباراة الواحدة، وهو ما يشكل قوة هجومية رهيبة لكليبرز في الموسم الجديد.

كما حصل كليبرز على قوة إضافية أخرى، بالظفر بخدمات بول جورج واحداً من أبرز نجوم كرة السلة الأميركية، والقادم من أوكلاهوما سيتي ثاندر في صفقة تجارية مقابل انتقال شاي جيلجيس ألكساندر ودانيلو جاليناري وخيار درافت في الجولة الأولى.

الصفقة كانت مفاجأة للجميع، حيث تعجب الكثيرون من تفريط أوكلاهوما في واحداً من أبرز جواهره، خاصة بعدما قدم أفضل مواسمه في الموسم الماضي، بمتوسط بلغ 28 نقطة و8 كرات مرتدة و4 تمريرات حاسمة، بينما كان يمكن القول أنه أفضل مدافع في الموسم.


لمتابعة حساب كرة السلة عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
شارك غرد شارك

في هذا المقال