دوري الرابطة الأميركية

دورانت يغيب عن واريورز في المباراة الأولى بنهائي القسم الغربي

نجم غولدن ستيت يواصل الغياب
AFP
14 مايو 2019

سيفتقد غولدن ستيت واريورز، بطل الموسمين الماضيين، خدمات نجمه كيفن دورانت في مباراته الثلاثاء حين يستضيف بورتلاند ترايل بلايزرز في افتتاح سلسلة نهائي المنطقة الغربية من "بلاي أوف" دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، ذلك بسبب الإصابة بحسب ما أعلن مدربه ستيف كير.

ولم يرد اسم دورانت في تشكيلة المباراة الأولى في سلسلة نهائي المنطقة الغربية المقررة الثلاثاء على ملعب "أوراكل أرينا" في أوكلاند، وكشف كير أنه لا يعلم متى سيعود اللاعب من الإصابة التي يعاني منها في ربلة ساقه اليمنى.

اقرأ أيضاً.. سر فشل مفاوضات لوس أنجيلوس ليكرز مع تايرون لو



وقال كير بعد تمارين الفريق الإثنين "على الجميع أن يتروى في ما يخص مسألة كيفن. لم يدس أرض الملعب حتى الآن (بعد اصابته). حاولنا أن نكون مبهمين (في الاعلان عن وضع اللاعب) لأن الإصابة مفتوحة في ما يتعلق بالوقت الذي يحتاجه من أجل التعافي".

ورأى كير أن الشكوك المحيطة بالفترة التي يحتاجها دورانت الى التعافي أدت الى أن يتوقع البعض عودته الى الفريق بوقت أقرب من الواقع، مضيفا "ما زال يعاني من الأوجاع، بالتالي يحتاج الى الوقت في عملية التعافي".

وكان دورانت أفضل اللاعبين تسجيلا خلال البلاي اوف حيث بلغ معدله 34,2 نقطة في المباراة الواحدة، قبل أن يتعرض للاصابة في الربع الثالث من المباراة الخامسة للدوري الثاني من البلاي وف ضد هيوستن روكتس الأربعاء الماضي.

وحسم غولدن ستيت السلسلة 4-2 بعد فوزه بالمباراة السادسة بغياب دورانت الفائز بجائزة أفضل لاعب في النهائي خلال الموسمين الماضيين.



وتعرض كيفن دورانت نجم غولدن ستيت للإصابة في المباراة الخامسة بين فريقه ومنافسه هيوستن روكتس التي أقيمت فجر الخميس الماضي.

وغادر دورانت ملعب مباراة واريورز وهيوستن في الربع الثالث من المباراة، في اللقاء الذي حسمه حامل لقب دوري السلة الأميركي بفارق 5 نقاط بنتيجة 104 - 99.

وضرب غولدن ستيت واريورز موعداً نارياً مع بورتلاند ترايل بلايزرز في نهائي القسم الغربي بدوري العمالقة المحترفين.

يذكر ان غولدن ستيت الملقب بالمحاربين توج بلقب دوري السلة الأميركي خلال الموسمين الماضيين، ويبحث عن اللقب الثالث توالياً.



لمتابعة حساب كرة السلة عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

برشلونة يقرر التخلي عن كوتينيو.. والسبب "25 مليون يورو"
صحف برشلونة: لا تعودوا.. جريمة بحق النادي!
صباح الكرة: ليفربول يعود إلى الصدارة... إصابة صلاح ومستجداتها... اقتراب بايرن ميونيخ من الدوري!
شارك غرد شارك