دوري الرابطة الأميركية

3 أندية تراقب تراقب مستقبل كيفن دورانت مع غولدن ستيت ووريرز

هل يرحل نجم الووريرز هذا الصيف؟
فريق عمل يوروسبورت عربية
12 يونيو 2019

حالة من الغموض لا تزال تسيطر على مستقبل النجم كيفن دورانت لاعب فريق غولدن ستيت ووريرز حامل لقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

كيفن دورانت نجم غولدن ستيت ووريرز ارتبط بالرحيل عن كتيبة المحاربين مع نهاية الموسم الحالي، وسط اهتمام مدوي من جانب عمالقة دوري السلة للظفر بخدماته.

اقرأ أيضاً..مفاجأة مدوية..كيفن دورانت مهدد بالغياب لعام كامل عن ووريرز

شبكة ESPN كشفت أن هناك ثلاث فرق على الأقل ترغب في التوقيع مع كيفن دورانت والحصول على خدماته، بدءاً من الصيف الحالي.

وتنتظر الفرق الثلاثة خروج اللاعب من عقده الحالي مع ووريرز وتفعيل خيار أن بصبح لاعباً حراً خلال الصيف الحالي، وخوض تجربة جديدة.

ويحق لدورانت تحديد مستقبله، حيث يمتلك اللاعب بنداً في عقده مع غولدن ستيت، يمنح كيفن أن يكون لاعباً حراً، أو حال اختيار البقاء في صفوف ووريرز في الموسم المقبل 2019 - 2020 مقابل 31 مليون يورو.

أبرز الأندية المهتمة بالتوقيع مع أفضل لاعب في نهائي الدوري الأمريكي الموسم المقبل هو فريق نيويورك نيكس، الذي يبدو وجهة مثالية لنجم ووريرز.

وهناك اهتمام آخر من جانب فريق لوس أنجلوس ليكرز للحصول على خدمات كيفن دورانت وجلبه للعب إلى جوار الأسطورة الملك ليبرون جيمس في تشكيلة الفريق الذهبي.

تلقى فريق غولدن ستيت ووريرز حامل لقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، أنباء صادمة بعد الإصابة التي تعرض لها نجمه كيفن دورانت خلال مباراة تورنتو رابتورز فجر الثلاثاء.

وسقط كيفن دورانت نجم غولدن ستيت ووريرز مصاباً على هامش مباراة فريقه أمام تورنتو رابتورز في خامس مباريات سلسلة نهائي دوري الأمريكي للمحترفين.

 مسئولو غولدن ستيت يعرفون أن كيفن دورانت يعاني من إصابة بقطع في وتر العرقوب "أخيل"، بعد الكشف المبدئي الذي خضع له اللاعب.

دورانت سيخضع لفحص بأشعة الرنين المغناطيسي لتحديد التشخيص النهائي وفترة غيابه عن الملاعب، مع توقعات بابتعاده لفترة طويلة.

التقارير الواردة أشارت إلى أن الإصابة التي تعرض لها كيفن دورانت في مباراة رابتورز، هي نفس الإصابة التي ضربت نجم ووريرز ديماركوس كوزينز من قبل، وأبعدته عن الملاعب لمدة عام كامل.

ويعتقد المحاربون أن أشعة الرنين المغناطيسي ستثبت إصابة دورانت  بتمزق وقطع في وتر أخيل، حسبما أفادرت بعد مصادر الدوري الأمريكي.

وبات واضحاً للجميع انتهاء موسم كيفن دورانت مع ووريرز، حيث من المحتمل أن يغيب عن الملاعب لعدة أشهر، قبل التعافي والعودة لتدريبات فريقه من جديد، إذا ثبت إصابته بقطع في الوتر.

ولتوه عاد كيفن دورانت لتشكيلة غولدن ستيت ووريرز، بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام هيوستن روكتس في المباراة الخامسة بسلسلة نصف نهائي القسم الغربي.

قبل أن تتجدد إصابة اللاعب في مباراة غولدن ستيت أمام رابتورز فجر الثلاثاء خلال الربع الثاني من خامس مباريات سلسلة نهائي دوري العمالقة المحترفين.

دورانت غادر ملعب المباراة بمساعدة زملائه في ظل عدم قدرته على السير على قدمه، قبل أن يخرج في نهاية اللقاء بمساعدة من زملائه، في إشارة لقوة الإصابة وانتهاء موسمه مع حامل اللقب.

وأرجأ غولدن ستايت ووريرز حسم اللقب بعدما عاد الإثنين من ملعب تورونتو رابتورز فائزا 106-105، ليقلص النتيجة 2-3 في سلسلة نهائي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، في لقاء شهد عودة نجمه كيفن دورانت، قبل خروجه مصابا مجددا.

وبعدما خسر المباراتين السابقتين على أرضه وتأخر بالنتيجة 1-3، كان ووريرز مهددا بالتنازل عن اللقب الذي توج به في الموسمين الماضيين، لصالح رابتورز في حال فوز الأخير بالمباراة الخامسة على أرضه، إلا أن رجال المدرب ستيف كير رفضوا الاستسلام ونجحوا في انتزاع فوزهم الثاني من معقل الفريق الكندي.



لمتابعة حساب كرة السلة عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام


آخرهم محمود علاء.. لاعبون أشعلوا ثورة غضب جماهير الأهلي ضد حسام البدري
القائمة الكاملة للقنوات الناقلة لأمم أفريقيا 2019
متعب يعود للصورة في الأهلي.. ومنصب جديدة لعبد الحفيظ
شارك غرد شارك