كرة السلة

إيجودالا يدخل حسابات الوايورز في لقاء الروكتس

أنباء سارة في غولدن ستيت قبل موقعة هيوستن

21 ديسمبر 2018

تلقى الجهاز الفني لفريق غولدن ستيت واريورز أنباء سارة بشأن موقف نجم الفريق أندريه إيجودالا من المشاركة في المباراة الخامسة أمام هيوستن روكتس. 

ويلتقي غولدن ستيت واريورز مع منافسه هيوستن روكتس فجر غدا الجمعة في المواجهة الخامسة بسلسلة نهائي القسم الغربي بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.



اقرأ أيضا..بوسطن سيلتيكس يتقدم من جديد على الكافالييرز في نهائي القسم الشرقي


تقارير أميركية كشفت أن إيجودالا لاعب الواريورز بدأ التحضير للمشاركة مع غولدن ستيت في مباراة هيوستن روكتس مع تطورات جيدة في حالة إصابة ركبته.



وغاب لاعب الواريورز عن المواجهة الرابعة لفريقه أمام هيوستن بسبب إصابة بسيطة في الركبة تعرض لها خلال احتكاك مع لاعب الروكتس جيمس هاردن.


وتشير التقارير إلى أن إيجودالا سيكون ضمن حسابات الجهاز الفني لغولدن ستيت في مباراة الغد، مع بدء مشاركة اللاعب في التدريبات.



ورغم عدم وجود تأكيد رسمي بمشاركة اللاعب في المباراة، إلا أنه بشكل كبير سيكون على مقاعد البدلاء خلال اللقاء الهام في السلسلة وفقا للتقارير الأخيرة.


وكان غولدن ستيت قد خسر المواجهة الرابعة أمام هيوستن روكتس بنتيجة 95 - 92، لتسيطر نتيجة التعادل 2 - 2 على السلسلة التي تُحسم على أساس الأفضل في 7 مباريات.



جدير بالذكر أن بوسطن سيلتيكس يتقدم على كليفلاند كافالييرز في سلسلة نهائي القسم الشرقي بنتيجة 3 - 2 بعد خوض خمس مواجهات من مباريات السلسلة.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال