كرة السلة

القادسية يتوج بطلا لدوري كرة السلة الكويتي

القادسية يحسم المباراة الفاصلة أمام الكويت

18 أبريل 2018

حصد فريق القادسية لقب بطولة الدوري الكويتي لكرة السلة لمنافسات الموسم الحالي رسميا على حساب غريمه التقليدي نادي الكويت.


وفاز القادسية على نظيره الكويت بنتيجة 76 - 75 في المباراة الفاصلة التي أقيمت بين الفريقين لتحديد بطل دوري كرة السلة لهذا الموسم.


اقرأ أيضا..أورليانز بيليكانز يتقدم على بورتلاند في الأدوار الإقصائية



وتم اللجوء لمباراة فاصلة بين القادسية والكويت من أجل حسم بطل الدوري، بعد تساوي الفريقين في عدد النقاط برصيد 19 نقطة لكل منهما.


ووسط حضور جماهيري غفير في صالة نادي القادسية، جاءت المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين المتنازعين على اللقب، حيث كانت الأفضلية نسبية للفريق القدساوي في الشوط الأول والذي أنهاه الأصفر بالتقدم بنتيجة 35 - 29.



إلا أن الكويت استعاد توازنه في الشوط الثاني وتحسن أداؤه بشكل كبير، ليقلل فارق النقاط مع القادسية، حيث ظلت النتيجة متقاربة نقطة أو نقطتين خلال الربع الثالث والرابع.


الدقائق الأخيرة من زمن المباراة شهدت إثارة كبيرة مع اقتراب لحظات الحسم، حيث بات اللقاء سجالا بين الطرفين واللذان تبادلا تسجيل النقاط، حتى نجح القادسية في خطف الانتصار في اللحظات الأخيرة بفارق نقطة عن الكويت ويفوز بالمباراة بنتيجة 76 - 75، معلنا تتويجه بلقب الدوري هذا الموسم.



وخلف القادسية البطل والكويت الوصيف، جاء فريق الجهراء في المركز الثالث برصيد 15 نقطة وكاظمة ثالثا والنصر رابعا بنفس الرصيد 13 نقطة لكل منهما، وأخيرا جاء العربي سادسا برصيد 11 نقطة.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
بعد زيدان.. ريال مدريد يخطط لاستعادة كريستيانو رونالدو!
شارك غرد شارك

في هذا المقال