كرة السلة

الكافالييرز يسقط من جديد أمام السيلتيكس بسلسلة نهائي القسم الشرقي

كليفلاند يتعرض للخسارة الثانية أمام بوسطن 

21 ديسمبر 2018

واصل فريق كليفلاند كافالييرز سقوطه أمام منافسه بوسطن سيلتيكس في سلسلة نهائي القسم الشرقي بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين. 


وتعرض كليفلاند كافالييرز للهزيمة الثانية على التوالي أمام نظيره بوسطن سيلتيكس في سلسلة نهائي المنطقة الشرقية بفارق 13 نقطة وبنتيجة 107 - 94.



اقرأ أيضا..الواريورز يتفوق على الروكتس في افتتاح سلسلة نهائي القسم الغربي


كليفلاند بدأ المباراة بقوة بحثا عن الفوز وتعويض هزيمته في المباراة الافتتاحية لسلسلة النهائي، حيث أنهى الربع الاول متقدما بنتيجة 55 - 48.



إلا أن بوسطن ضرب بقوة وعاد في الربع الثالث ونجح في قلب تأخره للتقدم بفارق 7 نقاط، ثم واصل تفوقه في الربع الرابع والأخير، لينهي اللقاء بالفوز بفارق 13 نقطة.


الملك ليبرون جيمس نجم كليفلاند كان أبرز لاعبي الكافالييرز خلال المواجهة الثانية، حيث نجح في تسجيل 42 نقطة واستحوذ على 10 كرات مرتدة ومرر 12 كرة حاسمة.



بينما توهج جايلين براون من بين صفوف بوسطن سيلتيكس، حيث كان أفضل مسجلي فريقه بإحرازه 23 نقطة وزميله ماركوس سمارت صاحب الـ11نقطة واستحوذ على 5 كرات مرتدة وساهم في 9 تمريرات حاسمة قادا بهما الفريق لحصد الانتصار الثاني.


فوز السيلتيكس منحه التقدم بنتيجة 2 - 0 على الكافالييرز في السلسلة التي تُحسم على أساس الأفضل في 7 مباريات بين الفريقين.



جدير بالذكر أن غولدن ستيت واريورز حسم المباراة الافتتاحية بسسلة نهائي القسم الغربي أمام نظيره هيوستن روكتس بنتيجة 119 - 106.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال