كرة السلة

الواريورز يخطط لصفقة من العيار الثقيل هذا الصيف

أنتوني ديفيس على رادار غولدن ستيت


21 ديسمبر 2018

يخطط مالك نادي غولدن ستيت واريورز جو لاكوب لعقد صفقة من العيار الثقيل خلال الصيف الحالي بضم واحدا من أبرز نجوم دوري الـNBA. 


ودخل النجم أنتوني ديفيس لاعب فريق نيو أورليانز بيليكانز في قائمة اهتمامات نادي غولدن ستيت واريورز لضمه لصفوف حامل لقب الدوري الأميركي للمحترفين هذا الصيف.



اقرأ أيضا..درايموند غرين يريد عقد "سوبر ماكس" مع الواريورز للتجديد


أنتوني ديفيس بات هدفا كبيرا لجو لاكوب مالك غولدن ستيت، والذي يسعى لتأمين تواجد كوكبة من النجوم في تشكيلة الواريورز في الموسم المقبل.



صفقة التعاقد مع نجم البيليكانز قد تجعل غولدن ستيت مضطرا للاستغناء عن أحد نجومه كلاي طومسون أو درايموند جرين في الصيف الحالي.


ورغم اهتمام مالك الواريورز بتجديد عقدي نجمي الفريق كلاي طومسون ودرايموند جرين، إلا أنه حال اتمام صفقة أنتوني ديفيس سيتعين على بطل الدوري الاستغناء عن أحد نجومه.



لاكوب مالك النادي وبوب مايرز المدير العام يستخدمان نفس الطريقة التي تم خلالها التعاقد مع كيفن دورانت في صيف 2016 قادما من أوكلاهوما سيتي ثاندر بعقد لموسمين مقابل 54 مليون دولار من أجل الحصول على خدمات نجم نيو أورليانز.


مسئولو الواريورز يعلمون أن الحصول على خدمات ديفيس يتطلب التضحية بأحد نجوم الفريق والذي قد يكون واحدا من الثنائي طومسون أو جرين في صفقة تجارية.



جدير بالذكر أن أنتوني ديفيس اختير ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب هذا العام بدوري العمالقة، حيث يتنافس مع كل من، الملك ليبرون جيمس لاعب كليفلاند كافالييز ونجم هيوستن روكتس جيمس هاردن على جائزة الأفضل هذا الموسم.

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد

في هذا المقال