كرة السلة

بوسطن سيلتيكس يتقدم من جديد على الكافالييرز في نهائي القسم الشرقي

 السيلتيكس يهزم الكافالييرز في المواجهة الخامسة


21 ديسمبر 2018

عاد فريق بوسطن سيلتيكس للتقدم من جديد على منافسه كليفلاند كافالييرز في إطار منافسات سلسلة نهائي القسم الشرقي بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين. 


وحقق بوسطن سيلتيكس فوزا كبيرا على حساب كليفلاند كافالييرز بنتيجة 96 - 83 في في المواجهة الخامسة بينهما في سلسلة نهائي المنطقة الشرقية.



اقرأ أيضا..ضربة جديدة للواريورز قبل المواجهة الخامسة أمام هيوستن روكتس


واستعاد بوسطن تألقه في مواجهاته أمام كليفلاند، بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين، حيث دخل المباراة بقوة ونجح في إنهاء النصف الأول من اللقاء متقدما بنتيجة 53 - 42.


وواصل السيلتيكس سيطرته على اللقاء في النصف الثاني بفضل تألق نجمه جايسون تاتوم خلال المباراة، لينهي اللقاء فائزا بفارق 13 نقطة.



جايسون تاتوم كان أبرز لاعبي بوسطن سيلتيكس، وأفضل مسجل للنقاط بعدما نجح في إحراز 24 نقطة واستحوذ على 7 كرات مرتدة ومرر 4 كرات حاسمة.


في حين، كعادته استمر ليبرون جيمس في التوهج مع كليفلاند في النهائيات، حيث كان أفضل مسجلي النقاط في صفوف الكافالييرز بتسجيله 26 نقطة والاستحواذ على 10 كرات مرتدة وتمرير 5 كرات حاسمة.


انتصار بوسطن سيلتيكس في المواجهة الخامسة على كليفلاند كافالييرز منحه التقدم بنتيجة 3 - 2 في السلسلة التي تُحسم على أساس الأفضل في 7 مباريات.


ومن المنتظر أن تكون المواجهة السادسة بين بوسطن وكليفلاند حاسمة في تأهل السيلتيكس لنهائي دوري كرة السلة، حال نجاحه في الفوز باللقاء القادم.



جدير بالذكر أن سلسلة نهائي القسم الغربي بين غولدن ستيت واريورز وهيوستن روكتس تسيطر عليها نتيجة التعادل حتى الأن 2 - 2 بعد 4 مواجهات بين الفريقين.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد

في هذا المقال