كرة السلة

دوري السلة الأمريكي: رابتورز يواصل صدارته للقسم الشرقي..وهزائم جريزليز مستمرة

نتائج مثيرة بدوري المحترفين

28 نوفمبر 2018

واصل فريق تورنتو رابتورز تربعه على عرش صدارة القسم الشرقي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA، بعد الفوز المثير الذي حققه على حساب فريق ممفيس جريزليز. 


تورنتو رابتورز حقق ريمونتادا مثيرة أمام ممفيس جريزليز، حيث قلب تأخره في اللقاء إلى انتصار بفارق 8 نقاط بنتيجة 122 - 114.


اقرأ أيضا..دنفر ناغتس يلقن لوس أنجلوس ليكرز درساً قاسياً بدوري العالمقة في حضور الملك



جريزليز نجح في إنهاء الربع الأول من اللقاء متقدماً بنتيجة 32 - 31، ثم واصل تفوقه في الربع الثاني، حيث اتسع الفارق خلالها لتصبح النتيجة 71 - 59، وهو ما استمر في بداية الربع الثالث أيضاً، قبل أن يكشر تورنتو عن أنيابه ويعود من الباب الواسع. 


وانتفض لاعبو تورنتو في اللقاء، حيث نجحوا في تقليص الفارق إلى 4 نقاط في بداية الربع الرابع، قبل أن يواصل صحوته ويحسم المواجهة في النهارية بتيجة 122 - 114 بفارق ثمان نقاط لصالحه، ليستمر في تربعه على عرش صدارة المنطقة الشرقية. 


رابتورز عزز قائمة انتصاراته على حساب ممفيس جريزليز، حيث رفع رصيده للفوز السادس على التوالي، محققاً 18 انتصاراً مقابل 4 هزائم في 22 مباراة بدوري السلة هذا الموسم، وهي أطول سلسلة انتصارات بالدوري حالياً.



في حين، فشل ممفيس جريزليز في إيقاف سلسلة هزائمه الأخيرة بدوري المحترفين، بعدما تلقى الخسارة الثالثة على التوالي، ليتراجع إلى المرتبة الخامسة في القسم الغربي برصيد 12 انتصاراً و8 هزائم.


كايل لوري نجم تورنتو رابتورز كان أبرز مسجلي النقاط في فريقه برصيد 24 نقطة، كما أضاف زميله كواي ليونارد 17 نقطة واستحوذ على 10 كرات مرتدة في اللقاء.


بينما كان مارك جاسول أكثر لاعبي ممفيس تسجيلاً للنقاط، بعدما أحرز 27 نقطة، في حين سجل اللاعبون البدلاء 38 نقطة، لكنها لم تكن كافية لتجنب هزيمة جديدة للفريق في NBA.



من جهة أخرى، أسقط فريق أنديانا بيسرز نظيره فريق فينيكس صنز بالفوز عليه بفارق خمس نقاط بنتيجة 109 - 104 بدوري السلة.


إنديانا بيسرز نجح في تحقيق الانتصار رقم 13 له هذا الموسم مقابل 8 هزائم في 21 مباراة، حيث يقبع الفريق في المرتبة الرابعة بالقسم الشرقي.


بينما يحقق فريق فينيكس صنز بداية مخيبة للأمال منذ إنطلاقة الموسم الحالي، حيث تعرض لـ16 هزيمة مقابل 4 انتصارات في 20 مباراة خاصها حتى الأن.



وفي لقاء أخر، فاز أتلانتا هوكس على ميامي هيت بنتيجة 115 - 113، محققاً الانتصار الثاني على التوالي بدوري المحترفين للمرة الثانية هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 5 انتصارات مقابل 16 هزيمة في 21 مباراة.


وتصدر تارون برينس قائمة مسجلي النقاط في أتلانتا هوكس برصيد 18 نقطة، بينما أضاف زميله يانج 17 نقطة ومرر 10 كرات حاسمة في المباراة.


في الوقت الي تلقى فيه ميامي هيت الهزيمة الثاني على التوالي، ليرتفع رصيد خسائره هذا الموسم للرقم 13 مقابل 7 انتصارات في 20 مباراة، حيث كان لاعبه جوس ريتشاردسون أبرز مسجلي النقاط بـ22 نقطة.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
بعد زيدان.. ريال مدريد يخطط لاستعادة كريستيانو رونالدو!
شارك غرد شارك

في هذا المقال