كرة السلة

رسمياً: دوين كيسي مديراً فنياً لديترويت بيستونز

 ديترويت بيستونز يعلن إسم مدربه الجديد


21 ديسمبر 2018

أعلن نادي ديترويت بيستونز عن تعاقده مع المدرب دوين كيسي لتولي منصب المدير الفني للفريق والرجل الأول في الجهاز الفني بشكل رسمي. 


ديترويت بيستونز سيعقد مؤتمراً صحفياً الأسبوع المقبل من أجل تقديم مدربه الجديد دوين كيسي وتنصيبه مديراً فنياً للفريق رسمياً استعدادا للموسم الجديد.



اقرأ أيضا..ممفيس غريزليز يتفق مع المدرب "ستاك هاوس"


عقد كيسي مع ديترويت بيستونز سيكون لمدة خمس سنوات مقابل حصوله على راتب سنوي يبلغ 7 ملايين دولار إضافة لبعض الحوافز.


ومن المنتظر أن يبدأ كيسي على الفور اجتماعاته مع اللاعبين والجهاز الفني لبيستونز خلال الأسبوع الحالي لوضع خطط الموسم الجديد.


كيسي أقيل من تدريب تورنتو رابتورز بشكل رسمي عقب فشل الفريق في التأهل لنهائيات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.



كيسي توج بجائزة أفضل مدرب في الموسم العادي بدوري العمالقة بعدما قاد الرابتورز لتحقيق 59 فوزاً هذا الموسم، حيث سيتسلم جائزته في حفل توزيع جوائز الدوري المقرر يوم 25 يونيو في لوس أنجلوس.


من جانبه، فقد عبر كيسي عن تحمسه للتجربة الجديدة مع بيستونز قائلا:" أنا متحمس ويشرفي أن أنضم إلى ديترويت بيستونز، هو فريق مميز ذو تاريخ".



وأضاف:" أنا واثق من أن هذا الفريق لديه القطع الثمينة في مكانها المناسب للتنافس بمستوى عال جدا، هناك الكثير من المواهب، هم نواة صلبة وبعض اللاعبين الشباب المثيرين المتلهفين على التحسن، نحن نعمل الأن على الأشياء التي ستجعلنا جميعا ناجحين".


جدير بالذكر أن كيسي يمتلك تاريخاً مميزاً في دوري العمالقة طوال الـ24 عاما الماضية قضاها في التدريب، حيث عمل كمدرب رئيسي أو مدرب رئيسي مساعد أو مدرب مساعد، وقاد فريق تورنتو رابتورز في الفترة من 2011 وحتى 2018، حيث قادهم للتأهل لخمس مرات للمباراة النهائية، كما توج تورنتو بأربعة ألقاب في القسم الأطلنطي خلال فترة كيسي، كما سجل الفريق انتصارات قياسية وصلت لـ59 فوزاً مع كيسي أيضا.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد

في هذا المقال