كرة السلة

ستيفن كوري يتوعد الروكتس في سلسلة نهائي القسم الغربي

 كوري يعلق على خطة الروكتس لإيقافه


21 ديسمبر 2018

توعد اللاعب ستيفن كوري نجم فريق غولدن ستيت واريورز حامل لقب دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، منافسه فريقه هيوستن روكتس في نهائي القسم الغربي. 


وافتتح غولدن ستيت واريورز مشوار سلسلة نهائي القسم الغربي بتحقيق الانتصار على هيوستن روكتس في المباراة الأولى بنتيجة 119 - 106.



اقرأ أيضا..الواريورز يتفوق على الروكتس في افتتاح سلسلة نهائي القسم الغربي


وقلل ستيفن كوري من خطط هيوستن روكتس لإيقاف خطورته خلال المواجهة في نهائي المنطقة الغربية، مشددا على أن هدفه هو مساعدة الواريورز.



ورفض نجم الواريورز منح خطط الروكتس لإيقافه خلال السلسلة أي اهتمام، مشيرا إلى أنه سيجعل مهمة هيوستن صعبة خلال المواجهات.


وأوضح كوري أنه سيقاتل بقوة من أجل التألق والمساهمة في انتصار الواريورز وتخطي عقبة هيوستن روكتس وبلوغ المباراة النهائي للدوري للحفاظ على اللقب.



فريق هيوستن روكتس حاول إيقاف خطورة ستيفن كوري المحرك الأول للفريق خلال المواجهة الأولى الليلة الماضية، حيث سجل اللاعب فقط 18 نقطة في انتصار غولدن ستيت.


وكان ستيفن قد عاد لتشكيلة غولدن ستيت من جديد في نصف نهائي الأدوار الإقصائية أمام نيو أورليانز بيليكانز بعد غيابه لفترة طويلة تخطت الشهر بسبب إصابة تعرض لها في كاحل قدمه اليمنى.

جدير بالذكر أن غولدن ستيت واريورز يتقدم على هيوستن روكتس بنتيجة 1 - 0 في السلسلة التي تُحسم على أساس الأفضل في 7 مباريات بين الفريقين.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال