كرة السلة

سمير نجم لـ "يوروسبورت عربية": توصلنا إلى اتفاق بشأن الاستقالة الجماعية

اللجنة الإدارية لنادي الحكمة ترضخ لمطالب الجمهور

28 نوفمبر 2018

تتجه اللجنة الإدارية لنادي الحكمة بكامل أعضائها للاستقالة اليوم، وذلك بعد الضغط الذي تعرّضت له في الآونة الأخيرة من قبل جمهور القلعة الخضراء.


إقرأ أيضاً: لبنان لتأكيد تفوّقه على كوريا الجنوبية والاقتراب من كأس العالم


وأكد عضو اللجنة الإدارية لنادي الحكمة سمير نجم في حديث مع موقع "يوروسبورت عربية" أنّ "الاستقالات ستكون جماعية. أنا أعمل على هذه المبادرة منذ الصباح الباكر من أجل الجمهور، لا نريد رؤية الجمهور في الشارع، جمهورنا يتواجد فقط في الملاعب".

وتابع: "تفادياً لأي انقسام بين الجمهور، اتفقت مع الرئيس سامي برباري وباتريك عون وميشال خوري وكل الأعضاء، وتوصلنا إلى اتفاق بشأن الاستقالة".

وأردف: "نحن 5 الآن حسمنا قرار الاستقالة، وسيصدر بيان موحد بإسم رئيس النادي سامي برباري ويسلم الاستقالات إلى سيدنا المطران بولس مطر".

وكان عضو اللجنة الإدارية داني شقير قد أصدر بياناً قال فيه: "صدر عن عضو اللجنة الإدارية في نادي الحكمة داني شقير البيان التالي: لأنّ جمهور الحكمة كان وسيبقى قلب النادي النابض، حيث لطالما كان زينة الملاعب، ولأنني منذ اليوم الأوّل لدخولي اللجنة الإدارية اعتبرت أنني من الجمهور ومعه، لا أقبل انقساماً أو شرذمة في صفوفه، أعلن في هذا البيان أنني أضع استقالتي في عهدة سيادة المطران بولس مطر وأنني لن أكون إلا مع مصلحة نادي الحكمة وسأكون داعماً لأي حل يعيد النادي إلى السكة الصحيحة بعد أن عملنا في اللجنة الإدارية الحالية قدر المستطاع لإنقاذ النادي وفق ما يمليه علينا ضميرنا الحكماوي".

ويمر النادي بأسوأ فترة له في تاريخه، إذ إنه معرّض لعقوبات خطرة من قبل الاتحاد الدولي لكرة السلة يوم الجمعة المقبل في حال لم تعالج أوضاعه المالية. 

علماً أنّ جمهور الحكمة دعا لتظاهرة حاشدة في ساحة ساسين – الأشرفية اليوم عند الساعة الثامنة مساءً من أجل المطالبة برحيل اللجنة الإدارية.

ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
بعد زيدان.. ريال مدريد يخطط لاستعادة كريستيانو رونالدو!
شارك غرد شارك

في هذا المقال