كرة السلة

فيديو: جايلين براون يُسقط جويل إيمبيد بدانك رائع

جايلين براون لاعب بوسطن سيلتيكس يتوهج في افتتاحية الدوري الأميركي للمحترفين أمام فيلادلفيا سفينتي سيكسرز


21 ديسمبر 2018

توهّج اللاعب جايلين براون نجم فريق بوسطن سيلتيكس في مباراة فريقه فجر الأربعاء أمام فلادلفيا سفينتي سيكسرز في افتتاحية الدوري الأميركي للمحترفين NBA. 


وخطف جايلين براون لاعب بوسطن سيلتيكس الأنظار بدانك رائع سجله بمهارة فائقة بعد تخطيه نجم فيلادلفيا سفينتي سيكسرز جويل إيمبيد.


اقرأ أيضا..تعرف على أبرز مواعيد الموسم الجديد من دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين



بروان انطلق بالكرة نحو سلة فيلادلفيا، ليطير في الهواء متخطياً جويل إيمبيد بطريقة ساحرة مسجلاً دانك رائع، يكمل به مسلسل تألقه في افتتاحية دوري العمالقة


لاعب بوسطن سيلتيكس كان أحرز أبرز لاعبي فريقه خلال اللقاء، حيث نجح في تسجيل 12 نقطة، ليصبح ثالث أكثر لاعب فريقه تسجيلاً للنقاط في المباراة.


وتصدر جايسون تايتوم قائمة الأكثر تسجيلاً للنقاط بـ23 نقطة، يليه ماركوس موريس بـ16 نقطة، وخلفهما جايلين براون صاحب الـ12 نقطة.



وسحق بوسطن سيلتيكس نظيره فيلادلفيا سفينتي سيكسرز في افتتاحية مباريات الدوري الأميركي للمحترفين بفارق 18 نقطة بنتيجة 105 - 87.


وفي المباراة الأخرى بافتتاحية الدوري، بدأ غولدن ستيت واريورز مشوار الدفاع عن لقب دوري المحترفين بانتصار صعب على أوكلاهوما سيتي ثاندر بنتيجة 108 - 100.


ستيفن كوري نجم غولدن ستيت كان أبرز لاعبي المباراة، بعدما نجح في قيادة فريقه لتحقيق الانتصار الأول بالدوري بتسجيله 32 نقطة.


كما كان كيفن دورانت حاضراً في الموعد، بعدما كسر لعنة المباراة الأولى بدوري السلة، حيث فاز بمباراته الأولى في الموسم الأول لأول مرة بـ3 مواسم، حيث أحرز 27 نقطة خلال اللقاء.


لمشاهدة دانك براون من خلال اللينك التالي:



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال