كرة السلة

فيديو: رمية ثلاثية خيالية من لاعب دنفر ناغتس بدوري السلة الأمريكي

ثلاثية مذهلة غير محتسبة في مباراة دنفر ناغتس وتورنتو رابتورز

04 ديسمبر 2018

توهج اللاعب الصربي نيكولا يوكيتش نجم فريق دنفر ناغتس خلال مباراة فريقه أمام منافسه تورنتو رابتورز بدوري السلة الأمريكي للمحترفين NBA. 


وسجل نيكولا يوكيتش لاعب دنفر ناغتس رمية ثلاثية خيالية أمام تورنتو رابتورز، رغم تعرضه لإعاقة قوية من لاعب الأخير.


اقرأ أيضا..دوري السلة الأمريكي: رابتورز يتلقى الهزيمة الأولى..وكافالييرز يحقق الفوز الخامس



وتلقى يوكيتش تميريرة من زميله خارج القوس، ليقرر تصويبة رمية ثلاثية، في الوقت الذي دفعه لاعب تورنتو رابتورز بقوة وهو يسدد الكرة لتسكن السلة في لقطة خيالية. 


إلا أن حكم المباراة أعلن عدم احتساب الرمية الثلاثية، حيث كان قد أطلق صافرته معلناً احتساب خطأ على لاعب تورنتو رابتورز، ليفوت الفرصة على اللاعب الصربي في واحدة من إبداعات اللاعب.


وقاد يوكيتش فريقه دنفر ناغتس لإيقاف سلسلة انتصارات فريق تورنتو رابتورز متصدر القسم الشرقي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين المتتالية.



وتعرض فريق تورنتو رابتورز للهزيمة أمام فريق دنفر ناغتس بفارق ثلاث نقاط بنتيجة 106 - 103، ليتعرض للهزيمة الأولى بعد ثمان انتصارات متتالية بدوري العمالقة المحترفين.


فريق ناغتس قدم عرضاً قوياً أمام متصدر المنطقة الشرقية، ونجح في إيقاف قطار انتصاراته الأخيرة بالدوري، ليحقق الفوز السادس له على التوالي هذا الموسم، في إنطلاقة قوية للفريق.


وكان نيكولا يوكيتش نجم فريق دنفر ناغتس أفضل لاعبي فريقه في المباراة، حيث نجح في تسجيل ثلاث أرقام مزدوجة "تريبل دبل"، حيث أحرز 23 نقطة ومرر 15 كرة حاسمة واستحوذ على 11 كرة مرتدة.


الصربي نيكولا يوكيتش نجح في رفع رصيده من الأرقام المزدوجة في مسيرته بدوري السلة المحترفين، حيث يعد هذا هو التريبل دبل الـ18 في مشواره بدوري الـNBA.


شاهد الرمية الثلاثية:



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
بعد زيدان.. ريال مدريد يخطط لاستعادة كريستيانو رونالدو!
شارك غرد شارك

في هذا المقال