كرة السلة

لندن تستضيف مباراة نيويورك نيكس مع واشنطن ويزاردز

لندن تحتضن مباراة من دوري السلة الأميركي

21 ديسمبر 2018

أعلنت رابطة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين عن المباراة السنوية التي تستضيفها العاصمة الإنجليزية لندن ضمن موسم دوري كرة السلة.


ومن المقرر أن يلتقي فريق نيويورك نيكس مع نظيره واشنطن ويزاردز في لندن خلال شهر يناير من العام المقبل ضمن الموسم التاسع بالبطولة.



اقرأ أيضا..نجم الهورنتس في طريقه إلى بروكلين نتس في صفقة تبادلية


وسبق لنيويورك نيكس اللعب في العاصمة الإنجليزية لندن مرتين من قبل في عامي 2013 و 2015، بينما سيخوض واشنطن ويزاردز المواجهة في لندن للمرة الأولى



وستكون هذه هي المرة التاسعة من دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين التي ستقام فيها مباراة بدوري السلة الأميركي للمحترفين على ملعب أو تو في لندن.


لندن استضافت أول مباريات الموسم العادي للمرة الأولى في عام 2011، حيث فاز نيو جيرسي نتس على تورنتو رابتورز مرتين، وفاز بوسطن سيلتيكس على فيلادلفيا سفينتي سيكسرز في الموسم الماضي. 



وبيعت تذاكر جميع المباريات الثماني الماضية التي احتضنتها العاصمة الإنجليزية من قبل جميعها، في حين ستبدأ عملية بيع تذاكر مباراة الموسم المقبل في الخريف.


من جانبه، أكد آدم سيلفر مفوض رابطة دوري المحترفين أن إقامة هذه المباريات في لندن يدل على شهرة الدوري الأميركي.



وقال سيلفر:" استضافة لندن لتلك المباريات أصبح عادة، وهذا يدل على مدى شهرة الدوري، الجميع سيأتي للعاصمة لندن لحضور المباراة".


وأضاف:" هي تجربة رائعة ومثيرة بالعودة للندن من جديد، أشعر بالحماسة أمام الجماهير، فقد خضت التجربة من قبل في 2015 وأتطلع لها مرة أخرى".


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد

في هذا المقال