دوري أبطال أوروبا

لوس أنجلوس ليكرز يضع خطة ضم أنتوني ديفيز

ليكرز يجهز كل أصوله لعقد الصفقة القياسية 

21 ديسمبر 2018

يواصل مسئولو فريق لوس أنجلوس ليكرز سعيهم الجاد للحصول على خدمات اللاعب أنتوني ديفيز نجم كرة السلة الأمريكية وفريق نيو أورليانز بيليكانز في الصيف المقبل


إدارة لوس أنجلوس ليكرز تخطط لإبرام صفقة ضخمة من العيار الثقيل من جديد في الصيف المقبل، على غرار صفقة الملك ليبرون جيمس الذي انضم للفريق في الصيف الماضي، قادماً، من كليفلاند كافالييرز.



اقرأ أيضا..شاكيل أونيل: ليكرز قادر على الفوز على واريورز بسهولة



أحد التقارير الواردة أشار إلى أن لوس أنجلوس ليكرز يخزن أصوله ولاعبين من أجل فعل ما يمكن للظفر بخدمات صفقة نجم نيو أورليانز بيليكانز أنتوني ديفيز الذي يمكن وضعه في صفقة تجارية.


هذه هي الطريقة التي يسير عليها مسئولي ليكرز، حيث أنهم لن يقدموا العروض أو لاعبيهم الشباب في بعض الصفقات التي ستجعلهم أفضل على نحو متزايد هذا الموسم، من أجل صفقة ديفيز.


ليكرز سيحتاج لكل أصوله من أجل صفقة أنتوني ديفيز في الصيف المقبل، سواء عن طريق الوكالة الحرة أو غيرها، فالهدف الكبير هو جلب اللاعب لمدينة لوس أنجلوس.





أنتوني ديفيز هو واحداً من أفضل اللاعب في العالم، ويتعين على ليكرز فعل الكثير والكثير من أجل الحصول على خدماته وحسم الصفقة، إذا أصبح متاحاً في أي صفقة تجارية أو كوكيل حر.


اللاعب الذي يبلغ من العمر 25 عاماً لن يكون لاعباً حراً مطلقاً حتى عام 2021، إلا أن نيو أورليانز يواجه ضغوط هائلة للحفاظ على اللاعب، خاصة أن الفريق لم يتمكن من تزويده بالبيئة القوية التي يريد البقاء فيها. 


ديفيز هو واحداً من أفضل لاعبي دوري السلة الأمريكي للمحترفين، وهو بالفعل واحداً من خمس نجوم حاضرين في مباراة كل النجوم دائماً، وليكرز يمتلك بعض اللاعبين المميزين الذين قد يكونوا مفتاح الصفقة وجذب بيليكانز لعقد صفقة تجارية، يكون طرفها أنتوني ديفيز.





لونزو بول وبراندون انجرام وكايلي كوزما هم مجرد قطع مميزة، قد يستخدمها مسئولو ليكرز كورقة مساومة للمساعدة في إعادة بناء نيو أورليانز على المدى الطويل وتعزيز صفوف الفريق بخدماتهم، حال التخلي عن أنتوني ديفيز.


في الوقت نفسه، فإن أنتوني ديفيز مؤهل لصفقة السوبر ماكس مع بيليكانز، عندما يصبح وكيل، حيث يمكنه التوقيع لمدة خمس سنوات مقابل 235 مليون دولار إذا قرر البقاء في نيو أورليانز.


 لوس أنجلوس ليكرز يتعين عليه أن يوفر الأموال الكافية من أجل حسم ضم اللاعب على أرض الواقع حيث وقع ديفيد عقداً مقدراه 113 مليون جنيهاً إسترليني في وقتٍ سابق من العام الجاري.



وقد يدفع هذا الأمر، لوس أنجلوس ليكرز لمحاولة دفع القيمة المالية لهذا العقد الضخم الخاص باللاعب ويعتقد روبنسون أن بيع نجوم الفريق سيكون السبيل الوحيد أمام ليكرز لتحقيق حلمه بضم اللاعب. 


 ولعب ديفيس دوراً كبيراً بناديه نيو أورلينز بيليكانز طوال السنوات الستة الماضية حيث قدم اللاعب مستويات هائلة بالمباريات ويعد احد نجوم الفريق الكبار.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا



نصف موسم 2018/2019: ليفربول.. حتى لا تتبخر الأحلام
شارك غرد بريد

في هذا المقال