كرة السلة

ليبرون جيمس يواصل أعماله الخيرية..مدرسة مجانية للأطفال

الملك يتبرع بأكثر من 40 مليون دولار


01 أغسطس 2018

واصل الأسطورة ليبرون جيمس نجم فريق لوس أنجلوس ليكرز الجديد أعماله الخيرية، بعدما أعلن عن افتتاحه لمدرسة إبتدائي في مسقط رأسه.

وافتتح ليبرون جيمس المنتقل حديثاً من كليفلاند كافالييرز إلى لوس أنجلوس ليكرز في صفقة القرن كما أطلق عليها مدرسة إبتدائي في مسقط رأسه بمدينة أكرون في ولاية أوهايو.


اقرأ أيضا..كارميلو أنتوني يضع اللمسات الأخيرة على انتقاله لهيوستن روكتس


ويعمل ملك كرة السلة الأميركية على مساعدة الفقراء، حيث تكفل بكافة الأموال التي يحتاجها تلاميذ مدرسته الجديدة بشكل كامل.




مدرسة نجم كافالييرز السابق تقدم كافة الخدمات مجانية من رسوم وملابس ودراجة وخوذة ومواصلات لمسافة 2 ميل حول المدرسة ووجبات طعام ووظائف للأهالي ومنح جامعية للخريجين.

ومن المقرر أن يحصل الأطفال الذين سيواصلون دراستهم على منح في جامعة أكرون مع تحمل ليبرون جيمس كافة التكاليف المالية أيضاً.


لاعب ليكرز الجديد تبرع بأكثر من 40 مليون دولار من أجل إنشاء المدرسة وتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية للأطفال الذي يعانون من خطر الحرمان من التعليم.

الملك لم يجد أي حرج في الحديث عن معاناته من نفس الظروف حينما كان صغيراً، لذلك حرص على مساعدة الآخرين بتوفير هذه الفرصة العظيمة للأطفال.



جدير بالذكر أن ليبرون جيمس انتقل إلى لوس أنجلوس ليكرز خلال الصيف الحالي في صفقة انتقال حر بعد دخولة فترة الوكالة المجانية، ليوقع عقداً يمتد لأربع سنوات مقابل 154 مليون دولار.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
بعد زيدان.. ريال مدريد يخطط لاستعادة كريستيانو رونالدو!
شارك غرد شارك

في هذا المقال