كرة السلة

ماذا يفعل إبراهيموفيتش في مباراة لكرة السلة؟

لاعب كرة سلة يثير الجدل بسبب إبرا!

02 ديسمبر 2018

أثار اللاعب الدولي البوسني نهاد دجيدوفيتش لاعب فريق بايرن ميونخ لكرة السلة حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، نظراً للشبه الكبير بينه وبين نجم كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي الحالي ومانشستر يونايتد وميلان السابق. 


ويعد البوسني نهاد دجيدوفيتش لاعب فريق بايرن ميونخ لكرة السلة واحداً من أبرز لاعبي كرة العمالقة في الدوري الألماني مع العملاق البافاريق.


اقرأ أيضا..الدوري الأميركي: هيوستن يوقف هزائمه ودنفر يواصل انتصاراته



دجيدوفيتش صاحب الـ28 عاماً، خرج لوسائل الإعلام مؤخراً، للحديث هن حالة الشبه الكبيرة بينه وبين إبراهيموفيتش، معترفاً أن الجميع حينما يراه في الشارع يعتقد أنه النجم السويدي.


النجم البوسني أوضح أنه كان في العاصمة الفرنسية باريس في الصيف الماضي، حرص عدد من مشجعي فريق سان جيرمان على إيقافي لإلتقاط الصور التذكارية معي، في اعتقادهم بأني إبراهيموفيتش، خاصة بعد إطالة شعري.


يذكر أن عدة تقارير كانت قد تحدثت عن قرب انتقال الهداف السويدي إبراهيموفيتش إلى صفوف فريق إيه سي ميلان الإيطالي من جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.



كما أن اللاعب يعد ضمن الخطط القصيرة لريال مدريد الإسباني لتعزيز خط هجوم الفريق في يناير، في ظل صعوبة التوقيع مع مهاجم من العيار الثقيل في منتصف الموسم.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
بعد زيدان.. ريال مدريد يخطط لاستعادة كريستيانو رونالدو!
شارك غرد شارك

في هذا المقال