كرة السلة

مفاجأة: لاعبو شيكاغو بولز خططوا للتمرد ومقاطعة التدريبات بعد الهزيمة التاريخية ولكن!

 أوضاع صعبة يعيشها شيكاغو بولز


10 ديسمبر 2018

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشف أحد التقارير الصحفية عن تفكير لاعبي شيكاغو بولز في التمرد ومقاطعة التدريبات، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها، بعد خسارته القاسية والتاريخية أمام بوسطن سيلتيكس بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA. 


وتلقى شيكاغو بولز هزيمة تاريخية أمام نظيره فريق بوسطن سيلتيكس بفارق 56 نقطة بنتيجة 133 - 77، وهو رقم قياسي في سجل الأخير بدوري رابطة المحترفين لكرة السلة.


اقرأ أيضا..كيفن دورانت يلمح للرحيل عن الووريرز ولكن!



ورغم الموسم المميز الذي قدمه شيكاغو بولز في العام الماضي، إلا أنه استغنى عند عدد كبير من نجومه قبل الموسم الجديد، ليعاني الفريق بشدة، ويلتقى خسائر بالجملة بدوري العمالقة.


ويحتل شيكاغو بولز المركز الأخير بالقسم الشرقي بدوري السلة، برصيد 6 انتصارات فقط من 21 مباراة، ليقدم واحدة من أسوأ مواسمه في تاريخ البطولة.


تقرير أمريكي كشف عن محادثات بين لاعبي شيكاغو بولز، بشأن مدى حضورهم للمران اليوم في مقر تدريبات الفريق، وإمكانية التمرد والمقاطعة بعد الهزيمة أمام سيلتيكس.



فكرة المقاطعة كانت أمر مثير، إلا أن اللاعبين القدامي في الفريق حثوا زملائهم على المثابرة والاستمرار في التدريبات، وهو ما انصاع إليه اللاعبين، حيث تم عقد إجتماع بين اللاعبين فقط، تلاه اجتماع مع الجهاز الفني للفريق.


إجتماع اللاعبون مع الجهاز الفني لم يكن سلساً تماماً كما هو متوقع، في ظل وجود خلافات حول من الذي قرر عقد الإجتماع، حيث أصر اللاعبون أنهم هم من دعوا للقاء، بينما قال المدرب الجديد جيم بوينلين أنه صاحب القرار.


ووفقاً للتقرير، فإن فكرة اللاعبين عن التوقف عن اللعب وصفت بأنها "تمرد كامل"، حيث كشف روبن لوبيز ولوري مارككانين عن أنهما كانا يحافظان على رأس الفريق.



وأشار إلى أن اللاعبين عزموا على التجمع في منزل شخص واحد، والغياب عن التدريبات، إلا أن هذا لم يحدث، بعد تدخل لوبيز ومارككانين اللذان تحدثا مع زملائهما بشأن المخاوف حول عدم إحترافية خططهم، والتي قد تثير أزمة مدوية.


حالة من الفوضى سيطرت على قرارات فريق شيكاغو بولز، ساهمت في كل هذا الإنهيار، حيث كانت البداية في 3 ديسمبر، عندما اختارت الإدارة فريد هوبرغ كمدرب رئيسي، ثم استبداله بالمدرب الجديد بوينلين، والذي لم يضع حداً لمشاكل بولز.


وقال بوينلين للصحفيين اليوم الاثنين:" لن يرتكب أحد أخطاء أكثر مما أفعل، لدي الكثير من المسئولية واتخاذ العديد من القرارات لتصحيح الأمور".



وأضاف:" سنستمر في العمل والقتال والتواصل والعناق والبكاء والضحك والمضي قدماً، الأمور لن تتوقف مع الخسارة ويجب أن تسير، نحن مازلنا نتعلم من بعضنا البعض".


وتابع:" مازالوا يتعلمون كيف أريد ذلك، كان هناك القليل من الصدمة والرعب هنا في الأيام السبعة الأخيرة، وهناك تعديلات ستظهر لذلك".


شيكاغو بولز ينتظره مواجهة صعبة غدا الثلاثاء أمام نظيره فريق سكرامنتو كينغز، حيث يبحث خلالها إيقاف سلسلة الهزائم، حيث تعرض الثيران لخسارة 12 مباراة في آخر 14 لقاء.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


حقيقة صادمة وراء إصابة ميسي!
فينيسيوس يفجر مفاجأة ويصدم جماهير الليغا
مفاجأة..نجم ريال مدريد يصدم زيدان ويرغب في الرحيل
شارك غرد شارك

في هذا المقال