كرة السلة

مواجهة واريورز مع روكتس مفتاح قبول ستيفن كوري دعوة وكالة ناسا

ناسا توجه دعوة لنجم واريورز

21 ديسمبر 2018

يستعد نجم كرة السلة الأمريكي للمحترفين ستيفن كوري لاعب فريق غولدن ستيت واريورز لخوض مغامرة جديدة خارج ملاعب السلة، وقبول عرض وكالة ناسا بعد تشكيكه في هبوط الإنسان على سطح القمر.


وكالة ناسا الفضائية قدمت عرضاً لنجم غولدن ستيت واريورز حامل لقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، لزيارة المختبر القمري الخاص بها، للرد على شكوكه حول الذهاب إلى القمر.


اقرأ أيضا..مفاجأة: لاعبو شيكاغو بولز خططوا للتمرد ومقاطعة التدريبات بعد الهزيمة التاريخية ولكن!



ستيفن كوري لمح لقبول عرض وكالة ناسا الفضائية للذهاب في جولة إلى المختبر القمري الخاص بها بشأن أدلة هبوط الإنساء على سطح القمر، لنفي تشكيكه في وصول الوكالة إلى سطح القمر من قبل.


كوري قام بنشر بيان وكالة ناسا الذي نقلته شبكة سي إن إن حول العرض المقدم له للذهاب غلى سطح القمر ورؤية أدلة هبوط الإنسان في الفصاء.


نجم واريورز ينوي الذهاب إلى مختبر ناسا، عندما يخرج غولدن ستيت لملاقاة نظيره فريق هيوستن روكتس يوم 23 مارس من العام المقبل بدوري العمالقة المحترفين.



المختبر القمري الخاص بوكالة ناسا متواجد في جونسون سبيس سنتر في هيوستن، وهي المدينة التي سيزورها كوري مع فريقه لخوض مباراة هيوستن روكتس.


وكان كوري قد أثار عاصفة من الجدل بعد تصريحه بشأن عدم إقتناعه بذهاب الإنسان للهبوط على سطح القمر وشكك في تلك الأقاويل.


حديث نجم كرة السلة تسبب في ثورة بين المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لتخرج وكالة ناسا على الفور للرد على الأمر وعرض حضور اللاعب لرية الأدلة على رحلاتها للقمر بنفسه.



الوكالة الأمريكية أشارت إلى وجود العديد من الأدلة التي تؤكد هبوط رواد فضاء ناسا على سطح القمر في الفترة من 1969 و1972.


غولدن ستيت واريورز ينتظره مواجهة صعبة اليوم الأربعاء أمام نظيره فريق تورنتو رابتورز متصدر ترتيب القسم الشرقي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.


وعاد ستيفن كوري مؤخراً لتشكيلة فريقه الأساسية، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في الفخذ، حيث ساهم بقوة في انتصارات فريقه وعودته لصدارة القسم الغربي.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال