كرة السلة

واريورز يصعق سبيرز ويتأهل لنهائي دوري العمالقة

وسط حضور جماهيري بلغ 18466 متفرجا ،كانت المتعة المنتظرة متواجدة من قبل جولدن ستيت واريورز ومضيفه سان أنطونيو سبيرز طوال المباراة ،ولكن التميز كان من ستيفن كوري ورفاقه بالأوقات الحاسمة


20 ديسمبر 2018


دمر فريق جولدن ستيت واريورز نظيره سان أنطونيو سبيرز بنتيجة 129-115 ، في المباراة الرابعة التي جمعتهما فجر اليوم الثلاثاء على صالة صالة اي تي اند تي سنتر بالدور النهائي للقسم الغربي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.



ووسط حضور جماهيري بلغ 18466 متفرجا ،كانت المتعة المنتظرة متواجدة من قبل جولدن ستيت واريورز ومضيفه سان أنطونيو سبيرز طوال المباراة ،ولكن التميز كان من ستيفن كوري ورفاقه بالأوقات الحاسمة.


اقرأ ايضاً ... واريورز يقتحم سبيرز بالدور النهائي للقسم الغربي لدوري العمالقة

تفوق فريق جولدت ستيت واريورز على نظيره سان أنطونيو سبيرز في الربع الأول والثاني والثالث بواقع (31-19) ، (34-31) ، (31-27) ،وتفوق سبيرز في الربع الأخير ضد واريورز بـ37-33 ، لينتهي اللقاء بفوز فريق واريورز ضد سبيرز بفارق وصل إلى 14 نقطة.

شهدت المباراة ، تألق ثنائي فريق جولدن ستيت واريورز ، ملك الثلاثيات ستيفن كوري ( 36 نقطة ، 5 ثلاثيات ، 5 متابعات ) والمميز كيفن دورانت ( 29 نقطة ، ثلاثيتين ، 12 متابعة ).


 Photo: Eric Gay, AP



ليحسم فريق جولدن ستيت واريورز سلسلة نهائي القسم الغربي أمام نظيره سان أنطونيو سبيرز بأربعة إنتصارات دون مقابل ،والتي تحسم على أساس الأفضل في سبعة مباريات ،ويتأهل لنهائي مسابقة دوري العمالقة ،في إنتظار الفائز من نهائي القسم الشرقي الذي يجمع بين كليفلاند كافالييرز حامل اللقب وبوسطن سلتيكس.

وكل المؤشرات تؤكد تكرار نهائي الموسم الماضي بين جولدن ستيت واريورز وكليفلاند كافالييرز، علما بأن ليبرون جيمس ورفاقه يتقدمون على بوسطن سلتيكس بفوزين مقابل واحد في نهائي القسم الشرقي الذي يحسم على أساس الأفضل في سبعة مباريات.

وسيرتاح جولدن ستيت واريورز لمدة تسعة أيام بعد صعوده للمباراة النهائية للمسابقة والتي ستلعب في أوكلاند بكاليفورنيا مطلع يونيو المقبل،علما بأن ستيفن كوري ورفاقه قادوا فريقهم لأن يصبح أول فريق في تاريخ دوري العمالقة يبدأ هذه المرحلة محققًا 12 فوزًا متتاليا ليتجاوز الرقم القياسي الذي حققه لوس أنجلوس ليكرز في 1989 و2001.


ليفربول وبايرن.. ربع ساعة لا تكفي للفوز في الأبطال!
من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
إلى "شبيحة" مورينيو.. نحن في مانشستر بخير
شارك غرد بريد

في هذا المقال