أخبار الإنتقالات

أرسنال يحدد سعر بيع سانشيز ومانشستر سيتي يترقب

أرسنال يحدد قيمة بيع سانشيز والسيتي يترقب

20 ديسمبر 2018

أبدى النجم التشيلي أليكسيس سانشيز رغبته في الرحيل عن نادي أرسنال الإنكليزي ورفض تجديد عقده رفقة الفريق خلال الفترة الماضية.

وكانت إدارة المدفعجية قد أعلنت أن اللاعب ليس للبيع وسوف تحتفظ به لنهاية عقده وبعدها يمكنه الرحيل.

ووفقاً لما نقلته صحيفة صن البريطانية فإن إدارة أرسنال قد توافق على رحيل اللاعب بمقابل 70 مليون جنيه إسترليني على الرغم من عدم تقبل فكرة رحيله من الأساس.



ويؤيد الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني للفريق فكرة بقاء اللاعب حتى نهاية عقده على أن يرحل مجاناً في الصيف القادم عقب نهاية عقده.

هذا وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي في العديد من المناسبات رغبته في ضم اللاعب الدولي التشيلي حيث يستهد الإسباني بيب غوارديولا مدرب السيتي جلب اللاعب لملعب الإتحاد ولكن لم يتم تقديم عروضاً رسمية لضم اللاعب حتى اللحظة.



إقرأ أيضاً:ريال مدريد يرد بطريقته على عرض آرسنال لضم بنزيمة



هذا وأشارت الصحيفة البريطانية أن إدارة أرسنال لا تنوي بيع اللاعب داخل الدوري الإنكليزي حتى لو تم الحصول على عرضاً رسمياً بالقيمة المطلوبة حيث تنوي بيعه خارجياً على الرغم من قيامهم ببيع هدافهم الهولندي السابق روبين فان بيرسي لمانشستر يونايتد قبل عدة أعوام.

ومن جهة أخرى إنتظم اللاعب في تدريبات فريقه عقب الشفاء من إصابة الفخذ التي كان يعاني منها وبات جاهزاً للمشاركة في مباراة ليفربول المقبلة ببطولة الدوري الممتاز.



صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال