أخبار الإنتقالات

أزمة أومتيتي: جلسة جديدة ..اللاعب ينتظر وعود النادي وثنائي يترقب

برشلونة أكثر تفاؤلاً

16 أبريل 2018

يعتبر تمديد التعاقد مع قلب الدفاع الفرنسي الشاب "صامويل أومتيتي" أبرز الأولويات في نادي برشلونة وهو ما دفع مسئوولي النادي للاجتماع مع وكيل اللاعب وهي الجلسة التي نتج عنها تقريب الكثير من وجهات النظر ليصبح إداري النادي الكتالوني متفائلين باقتراب وضع اللاعب الحبر على الورق وتمديد تعاقده مع النادي.

في برشلونة لا أحد يشكك في جودة أومتيتي وأنه من الضروري الحفاظ على اللاعب في صفوف الفريق بعدما قدم أداء رائع في ملعب كامب نو منذ وصوله قادما من ليون الفرنسي في صفقة قدرت بقرابة الـ25 مليون يورو منذ عامين.



إقرأ أيضًا..سبب وحيد يدفع أومتيتي للرحيل عن برشلونة


تابع أخبار الكرة السعودية عبر حسابنا على "إنستغرام"



ويأمل برشلونة في تمديد تعاقد اللاعب على طريقة التجديد مع لاعبين في الفترة الماضية أمثال سيرجي بوسكيتس، تير شتيغين، جيرارد بيكيه، سيرجي روبيرتو وليونيل ميسي.

ولن يكتفي برشلونة بالحفاظ على أومتيتي بل ينوي النادي تدعيم الفريق بصفقات قوية مثل آرثر ميلو، أنتوان غريزمان مع البحث عن ضم قلب دفاع آخر في الصيف حتى مع الحفاظ على المدافع الفرنسي الشاب.

من جانبه يرغب أومتيتي في راتب أكثر مما يقدمه برشلونة ويعول على إمكانية كسر تعاقده مقابل 60 مليون يورو فقط بجانب رغبة الأندية الأوروبية الكبرى في الحصول على خدماته.

اللاعب الفرنسي أخبر النادي أنه جاء إلى برشلونة براتب متواضع في صيف 2016 ويرى أن الوقت الحالي هو المناسب لتعويضه ماليا وأن يفي بوعوده له بزيادة راتبه.



أومتيتي أكد أنه سعيد في برشلونة ولا يرغب في الرحيل عن صفوف النادي لكنه يرغب في الحصول على التقدير الذي يستحقه من قبل مسئولي البلاوغرانا لاسيما عقب المستوى المميز الذي قدمه في مواجهة فالنسيا مؤخرا في الدوري الإسباني.

يُذكر أن راتب أومتيتي الحالي في برشلونة 3 ملايين يورو سنويا ويطلب اللاعب زيادة راتبه 3 أضعاف وهو المبلغ الذي لا يمانع ريال مدريد ومانشستر يونايتد في دفعه للنجم الفرنسي في حال موافقته على الرحيل عن ملعب كامب نو في الصيف بينما يرفض النادي الكتالوني دفعه للاعب.


"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك

في هذا المقال