أخبار الإنتقالات

أغويرو حُلم زيدان القادم في ريال مدريد

المدرب الفرنسي للنادي الملكي يحاول إقناع رئيس النادي بأهمية تواجد الكون أغويرو داخل صفوف الميرينغي في الموسم المقبل إلى جانب روبرت ليفاندوفسكي من أجل تجديد دماء الفريق وإعادة أمجاده

24 فبراير 2016

يبدو أن زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أصبح يبحث عن الطريقة المثالية من أجل التعاقد مع مجموعة متميزة من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم.

صحيفة "آس" الإسبانية تقول بأن المدرب الفرنسي للنادي الملكي يرغب بقوة في الحصول على خدمات اللاعب سيرجيو أغويرو مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في ميركاتو الصيف.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة -نقلاً عن شبكة "ESPN" الشهيرة- بأن زيدان قد طالب فلورينتينو بيريز رئيس النادي بالتحرك من أجل الظفر بخدمات اللاعب الدولي الأرجنتيني في نهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضاً: كروس مطلب جديد لغوارديولا في مانشستر سيتي

في حين أشارت الشبكة إلى أن زيدان -الذي تولى الإدارة الفنية للفريق في يناير/كانون الثاني الماضي خلفاً لرافائيل بينيتيز- معجب للغاية بقدرات أغويرو، ويحاول إقناع بيريز بقدراته والدور الذي سيقوم به إلى جانب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني في قيادة هجوم الفريق في السنوات المقبلة.

وكان قد حاول بيريز التعاقد مع الكون أغويرو في عدة مناسبات سابقة عندما كان لاعباً للجار والعدو اللدود نادي أتلتيكو مدريد وحتى بعد انتقاله إلى ملعب الاتحاد، لكن دون جدوى.

اقرأ أيضاً: ريال مدريد بين قتل"زيدان" ورفض"السلطان"والإنقلاب على"إيسكو"

من ناحية أخرى، أشارت تقارير صحفية إنجليزية في الأيام القليلة الماضية إلى أن أغويرو يرغب في البقاء مع السيتيزنز في الموسم المقبل للعمل مع بيب غوارديولا المدير الفني الجديد للفريق، ومن المرجح أن يوقع على عقد جديد مع النادي يمتد حتى صيف عام 2021.

يذكر أن المهاجم صاحب الـ26 عاماً كان قد انتقل إلى ملعب الاتحاد في صيف عام 2011 مقابل 37 مليون جنيه استرليني قادماً من الروخي بلانكوس وساهم بقوة في تتويج الفريق بلقبي البريمييرليغ عامي 2012 و2014.

مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات
فايلر يحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي
شارك غرد شارك

في هذا المقال