أخبار الإنتقالات

أول تحرك رسمي من برشلونة في صفقة نيمار

النادي الكتالوني يسبق غريمه ريال مدريد في حسم صفقة نيمار.. في خطوة جادة منه بالتواجد في باريس.
فريق يورو سبورت عربية
13 أغسطس 2019

يبدو أن صفقة موسم الإنتقالات الصيفيّ الأضخم على وشك الدخول في مراحل المفاوضات الجدية، وهي صفقة انتقال الجناح البرازيلي الدوليّ، نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، إلى برشلونة، والتي ثارت حولها عاصفة ساخنة من الأخبار المصاحبة لها منذ بداية هذا الصيف، دونما أي خطوات فعلية أو رسمية.

اقرأ ايضًا..زيدان يبلّغ إدارة ريال مدريد بقراره النهائي بشأن نيمار

وحسبما أكدت تقارير صحفية إسبانية، فإن وفدًا من الإدارة الرياضية لبرشلونة سافر بالفعل إلى العاصمة الفرنسية صباح اليوم، وعلى رأسه بلال أبيدال السكرتير الفني للإدارة الرياضية في النادي، ومعه خافيير بورداس، زميله في نفس الإدارة، بجانب الوسيط أندريه كوري، الذي كان ضمن صفقة ضم نيمار من سانتوس إلى البرسا من قبل.

 ويسعى الثلاثي المذكور إلى بدء أول الخطوات الفعلية والرسمية-وجهًا لوجه- مع مسؤولي نادي العاصمة الفرنسية، بقيادة مديره الرياضي، البرازيلي ليوناردو، وبالرغم من جدية تلك الخطوة من جانب البرسا، إلا أنه من المرجح أن تكون المفاوضات أولية وغير حاسمة بطبيعة الحال للصفقة.

ويرغب النادي الفرنسي في الحصول على أكبر عائد ممكن من وراء الصفقة، سواء ماديًا أو فنيًا، حيث سربت تقارير صحفية فرنسية، رغبة أثرياء باريس في الحصول على خدمات لاعب وسط الميدان البرازيلي، فيليب كوتينهو، لاعب البلوغرانا، ضمن صفقة تبادلية مع نيمار، والحصول أيضًا على 80 مليون يورو اضافية، وهناك مقترحًا آخر، يقضي بأن يتم عرض دخول الثنائي الكرواتي إيفان راكتيتش، والبرتغالي نيلسون سيميدو ضمن الصفقة بجانب دفع مبلغ مالي.

كما طفى على السطح احتمالًا جديدًا لتنفيذ الصفقة، وهو ابرام الصفقة، مع تأجيل دفع مبلغها للعام المقبل، خاصة بعد صفقات البرسا الأخيرة المكلفة، ومن أهمها صفقة انتداب الفرنسي غريزمان، والتي كلفت خزائنه نحو 120 مليون يورو.

ويتعجل النادي الكتالوني بشدة انهاء صفقة نيمار، خاصة بعد تزايد مؤخرًا احتمالات دخول غريمه اللدود ريال مدريد في الصفقة، بجانب قرب موعد غلق نافذة الميركاتو، حيث سيتم إغلاقها في يوم 31 أغسطس الجاري، كما أن هناك ضغوطًا على ادارة النادي من نجوم الفريق وعلى رأسهم ليونيل ميسي، والجماهير كذلك، من أجل إعادة نيمار إلى كامب نو.

الجدير بالذكر أن نيمار صاحب الـ 27 عامًا، قد أكد لمسؤولي ناديه عدم رغبته في البقاء مع الفريق، وأنه يرغب في العودة إلى برشلونة، بعدما رحل عنه قسريًا قبل عامين، ويواجه اللاعب تصرفات عدائية من جماهير البي اس جي، والتي أغضبها تصرفاته ومحاولته مغادرة حديقة الأمراء.

تابع أخبار الكرة السعودية على انستغرام.


"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك