أخبار الإنتقالات

بايرن ميونيخ يبدأ حربه على برشلونة بصفقة نجمي أياكس

بايرن ميونيخ يرغب بالتعاقد مع ثنائي نادي أياكس ماتياس دي ليخت وفرانكي دي يونغ

21 ديسمبر 2018

ألمح حسن صالح حميدتش المدير الرياضي بنادي بايرن ميونيخ الألماني الى اهتمام النادي البافاري بضم الثنائي فرانكي دي يونغ وماتياس دي ليخت نجمي نادي أياكس أمستردام الهولندي وهدف العديد من الأندية خلال الميركاتو الشتوي المقبل.


صورة..دي ليخت نجم نادي أياكس 


ويعد نادي برشلونة الإسباني أبرز المهتمين بضم اللاعب خلال الفترة المقبلة حيث أبدى النادي الكتالوني رغبته في ضم دي ليخت لكي يدعم الخط الخلفي بالفريق فيما كان دي يونغ هدف البلوغرانا منذ الصيف الماضي.


وسوف يلتقي كلا الفريقين في هولندا في إطار الجولة الختامية بمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا والتي سوف تحدد صاحب الصدارة بالمجموعة حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي. 


اقرأ أيضاً:5 أندية فاجأت الجميع في دوري أبطال أوروبا


وتوجه كارل هاينز رومينيغيه المدير التنفيذي بالعملاق البافاري بالإشادة بمسؤولي نادي أياكس وقدرته على اكتشاف العديد من المواهب الرائعة التي أصبحت نجوم الفريق بالوقت الحالي ونجحوا في لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى. 

وقال رومينيغه خلال تصريحاته للصحافه: "أياكس لديه مجموعة رئعة من اللاعبين الشباب التي أصبحت مثيرة للاهتمام أعرف أن حميديتش وضع بعض الأسماء داخل رأسه لكن الحديث عن ذلك مازال مبكراً لا نعرف ما سوف يحدث في الشتاء".


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام 


كما توجه حميديتش نفسه بالاشادة بقدرات الثنائي خلال تصريحات صحفية حيث قال: "لدينا مجموعة مميزة من المواهب وضعناها داخل الأذهان أياكس قام بعمل رائع بأكاديمية الشباب خلال السنوات الأخيرة". 

وتابع: "ماتياس دي ليخت وفرانكي دي يونغ تطورا بصورة كبيرة خلال الستوات القليلة الماضية لكننا ننظر الى المراكز التي نرغب في تدعيمها ثم نرى اللاعبين اللذين سوف ينضمون لنا". 

ويمتلك دي يونغ على وجه الخصوص العديد من العروض القوية لضمه خلال الفترة المقبلة وأبرزها من مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي بجانب نادي برشلونة الإسباني دائم الاتصال باللاعب. 


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


وبالعودة الى مسيرة فرانكي دي يونغ وبداياته مع الكرة فقد بدأ اللاعب الشاب باكاديمية الشباب بنادي فيلم تو تيلبورغ وسجل أولى مشاركاته ببطولة الدوري الهولندي ضد أدو دين هاغ وتألق كثيراً رفقة ناديه الى أن لفت أنظار نادي أياكس أمستردام الذي نجح بضمه في صيف عام 2015.    

وساهم دي يونغ بشكل كبير في بلوغ نادي أياكس للمباراة النهائية ببطولة الدوري الأوروبي عام 2017 والتي خسرها الفريق أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي وحصد جائزة أفضل موهبة بالموسم بالدوري الهولندي.  

أما على الصعيد الدولي فقد شارك دي يونغ بمختلف الفئات العمرية للمنتخب الهولندي وسجل مشاركة وحيدة رفقة منتخب الطواحين تحت 15 عاماً وشارك في 5 مباريات بفريق 18 عاماً و6 مباريات بفريق 19 عاماً ومبارتين بفريق 21 عاماً ومبارتين بالمنتخب الأول سجل خلال جميع المشاركات هدف وحيد. 


نصف موسم 2018/2019: ليفربول.. حتى لا تتبخر الأحلام
شارك غرد بريد

في هذا المقال