أخبار الإنتقالات

بديل بوجبا يكلف مانشستر يونايتد 86 مليون استرليني

مان يونايتد يبحث عن بديل للفرنسي بوغبا.. تحسبًا لإصراره على الرحيل إلى ريال مدريد.
فريق يورو سبورت عربية
15 أبريل 2019


تشعر إدارة مانشستر يونايتد بضغط متزايد عليها من قبل نظيرتها إدارة ريال مدريد، من أجل السماح برحيل نجم الفريق، لاعب وسط الميدان الفرنسي الدوليّ، بول بوغبا، وسط رغبة وضغط أيضًا من قبل اللاعب للإلتحاق بصفوف العملاق المدريدي في موسم الانتقالات الصيفيّ المقبل. 

اقرأ ايضًا..مانشستر يونايتد يتدخل لعرقلة صفقة ريال مدريد

وهو الأمر الذي دفع مانشستر يونايتد للبحث عن بدائل لـ بوغبا، وحسبما كشفت تقارير صحفية إنجليزية وبرتغالية، فإن لاعب وسط الميدان البرتغالي الدوليّ، برونو فيرنانديز، لاعب سبورتينغ لشبونة، دخل في دائرة اهتمامات الجهاز الفني ليونايتد.

وبالفعل بدأ الجهاز الفني في متابعة اللاعب، وأرسلوا كشافي النادي إلى البرتغال، وشاهدوا مباراته الأخيرة بالأمس في الدوري البرتغالي أمام ريو آفي، والتي تمكن خلالها من تسجيل هدفٍ لفريقه من ركلة جزاء.

وسيواجه مان يونايتد منافسة شرسة من قبل عدة أندية كبرى أخرى، للفوز بخدمات فيرنانديز، مثل يوفنتوس، وباريس سان جيرمان، اللذان بدورهما يتابعان المردود الفني المميز الذي ظهر عليه اللاعب هذا الموسم.

وسيتعين على يونايتد في حال استقرت رغبته على ضم فيرنانديز، أن يدفع نحو 86 مليون استرليني، وهو قيمة مبلغ كسر الشرط الجزائي في عقده مع ناديه.

وتفجرت هذا الموسم امكانيات فيرنانديز الفنية والتهديفية بشكل مميز، حيث تمكن خلال 28 مباراة له مع سبورتنغ لشبونة في الدوري البرتغالي، من تسجيل 16 هدفا، يحتل بهم وصافة هدافي البطولة حتى الآن، بجانب صناعته 11 هدفا، مما يجعله واحدًا من أفضل لاعبي الوسط مردودًا في الدوريات الأوروبية.

فيرنانديز يحتفل بهدفه في مرمى ريو آفي 

الجدير بالذكر أن فيرنانديز صاحب الـ24 عامًا، كان قد انتقل إلى سبورتنغ في صيف 2017، قادمًا من سامبدوريا، بمقابل نحو 9 مليون استرليني، ولا يزال لديه عقدًا مستمرًا مع ناديه حتى صيف 2023.

تابع أخبار الكرة السعودية على إنستغرام.



أخبار الأهلي: رفض إشعال تأجيل القمة.. وترحيب برحيل مارسيلو
احتفالية الدوري.. أول خلاف بين فايلر والأهلي
صباح الرياضة المصرية: شراء "عفيجي" الأهلي.. رئيس الزمالك يهاجم "كاف"
شارك غرد شارك