أخبار الإنتقالات

برشلونة يسعى لخطف "خليفة ميسي"!


أصبح مطلبًا للكبار..

27 مارس 2018


يقدم الدولي التركي ومهاجم فريق روما الإيطالي، غينكيز أوندير، مستويات مُلفتة بالفترة الأخيرة استحق على إثرها أن يكون محور اهتمام كبار القارة الأوروبية، وعلى رأسهم العملاق الإسباني برشلونة.

فبحسب ما تناقلته صحيفة "آس" الإسبانية على لسان المدير الرياضي لروما، فريدريكو مونتشي، فإن النادي الكاتالوني وضع أوندير على رأس أولوياته بالصيف المُقبل.

غينكيز من مواجهة بينيفنتو بالدوري الإيطالي هذا الموسم 2017-2018

غينكيز (20 عامًا) كان قد انضم إلى صفوف الغيالوروسي طليعة هذا الموسم، قادمًا من الفريق التركي استانبول باشاشكير، ووقع على عقد يربطه بالفريق حتى صيف 2022، وبصفقة بلغت قيمتها المالية قرابة 14 مليون يورو.


وأحرز اللاعب الأعسر ستة أهداف وصنع واحدًا، خلال 21 مباراة خاضها بقميص الذئاب في مختلف البطولات هذا الموسم، حيث توهج نجمه بالفترة الأخيرة مقارنة بالانطلاقة المتواضعة في باديء الأمر.


ولم يكن يعلم أحد أن اللاعب التركي سينسي جماهير روما محمد صلاح، بعدما أثبت أحقيته في التشكيلة الأساسية للمدرب إيزيبو دي فرانشيسكو، وأصبح معشوقًا لدى أنصار الفريق العاصمي الإيطالي.


"إنه حقيقي، برشلونة مهتم بالتعاقد مع اللاعب" هكذا أكد مونتشي الأخبار حول رغبة برشلونة في خطف أوندير، خلال حديث مع "راديو سبور" التركية..

وأكمل "بايرام توتوملو (وكيل أعمال اللاعب) يمتلك علاقات قوية مع برشلونة، وأخبرني أنه يوجد اهتمام جِدّي، لم نتلق أي عرض من أجله حتى الآن، لن أكون متفاجئًا إذا ما وصل، إنه لاعب صغير وموهوب يحرز العديد من الأهداف".



لمتابعة حساب الكرة السعودية على انستغرام



وأضاف "هدفنا مع غنكيز هو أن يصبح لاعبًا مهمًا لنا، لأن لديه عنفوان الشباب والمهارات التي تمكنه من ذلك".

تأتي تلك الأخبار قبل أيام قليلة من مواجهة برشلونة ورما لحساب رُبع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث ستكون المباراة الأولى يوم الرابع من أبريل بملعب كامب نو، وسيحتضن الأولمبيكو موقعة الإياب بالعاشر من الشهر ذاته.


وفي هذا الشأن قال مونتشي "أتمنى لو أمكنني أن أعرف إذا ما كنا سنطيح ببرشلونة، من الواضح أنه أمر صعب، فنحن لربما سنواجه أفضل فريق في العالم أو أحد أفضل الفرق، لكن لدينا الطموح وسنقوم بالمحاولة".

وعلى الرغم من توقيع برشلونة مع الفرنسي عثمان ديمبيلي، والبرازيلي فليب كوتينيو بمبلغ شارف على 250 مليون يورو، إلا أن مراكز الأجنحة بالنادي لازالت تحتاج للتدعيم حسبما أفادت تصريحات مونتشي.


بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟
بالتفصيل.. جدول مباريات كأس أمم إفريقيا 2019 والقنوات الناقلة
بوغبا إلى ريال مدريد.. لحظة انفجار صفقات يونايتد رسمياً
شارك غرد شارك

في هذا المقال