أخبار الإنتقالات

برشلونة يسعى لخطف نجم مانشستر يونايتد بسعر خيالي!

المهاجم الفارع يقدم مستويات مبهرة مقارنة بعمره الصغير..

28 أغسطس 2017

يسعى نادي برشلونة الإسباني لتأمين تشكيلته على المدى البعيد من خلال التعاقد مع اللاعبين الموهوبين والبارزين في القارة العجوز، من أجل تكوين فريق قوي إسوة بما يفعله الغريم ريال مدريد، والذي بدأ في التخلي عن سياسة الغلاكتيكوس والاتجاه نحو الشباب.

وفي هذا الصدد قالت وسائل إعلام إسبانية أن النادي الكاتالوني يهدف للتعاقد مع مهاجم واعد لخلافة لويس سواريز، والذي يبدو أنه في طريقه للرحيل الصيف المقبل حسبما أفادت التقارير.


ووجه مسؤولي النادي أنظارهم نحو مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، ماركوس راشفورد، لقيادة خط هجوم الفريق الموسم المقبل، حيث يجهز المدير الرياضي للنادي روبيرت فيرنانديز عرضًا ضخمًا يصل إلى 185 مليون جنيه إسترليني.

لكن ما يشغل بال الإدارة في الوقت الحالي هو مسألة تجديد ميسي لعقده، الذي ينتهي بإنقضاء الموسم الحالي، وعلى الرغم من موافقة اللاعب المبدئية على إبرام عقد جديد مع البلاوغرانا، إلا أن القلق بدأ يتسرب إلى عقول مشجعي ومسؤولي النادي بعد انتشار الأخبار بسعى مانشستر سيتي لدفع الشرط الجزائي في عقده والبالغ 300 مليون يورو.


من جهته فإن راشفورد قد يقبل بالقدوم إلى برشلونة وأخذ الفرصة باللعب بجانب ميسي، في ظل قلة المشاركات الأساسية مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والذي أجلسه احتياطيًا لزلاتان إبراهيموفيتش الموسم المنصرم، ويبدو أن المسلسل سيتكرر هذا الموسم بعد التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو.

ويتميز اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا بتعدد المهام الهجومية، حيث بإمكانه اللعب كقلب هجوم وعلى الرواقين الأيسر والأيمن، وفي بعض الأحيان اللعب كماجم ثانٍ، وسجل راشفورد 11 هدفًا للشياطين الحُمر الموسم الماضي في كل البطولات، حيث يعتد عليه الفريق ليكون أسطورة لمانشستر يونايتد في المستقبل. 




فينيسيوس يفجر مفاجأة ويصدم جماهير الليغا
مفاجأة..نجم ريال مدريد يصدم زيدان ويرغب في الرحيل
الـ VAR يستقبل زيدان.. 3 دروس من المواجهة الأولى
شارك غرد شارك

في هذا المقال